الرئيسية > آش واقع > نايضة على الجريمة فاس.. عمليات بوليسية مكثفة طيحات مبحوث عنهم وكميات كبيرة ديال الحشيش والقرقوبي
31/07/2019 10:40 آش واقع

نايضة على الجريمة فاس.. عمليات بوليسية مكثفة طيحات مبحوث عنهم وكميات كبيرة ديال الحشيش والقرقوبي

نايضة على الجريمة فاس.. عمليات بوليسية مكثفة طيحات مبحوث عنهم وكميات كبيرة ديال الحشيش والقرقوبي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تمكنت مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن فاس، من إيقاف ثمانية أشخاص، منهم من ضبطوا متلبسين بحيازة وترويج المخدرات، وآخرون مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من خلال هذه العمليات، تم ضبط ما مجموعه 10 كيلوغرامات و840 غرام من مخدر الشيرا، و22.5 غرام من مخدر الكوكايين، و231 قرص مهلوس مختلفة الأشكال، بالإضافة إلى مبالغ مالية مهمة متحصل عليها من عملية المبيعات.

وعلى إثر هذه العمليات، تمكنت فرقة محاربة العصابات من ضبط شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 60 سنة، في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، حيث أسفرت عملية التفتيش بداخل منزله عن العثور على 6 كيلوغرام و700 غرام من مخدر الشيرا مخبئة بإحكام داخل غرفة نومه.

وفي نفس الصدد، تم إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، الملقب” ولد عيشة”، يبلغ من العمر 33 سنة، وبحوزته 231 قرص مهلوس مختلفة الأشكال، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3.820 درهم متحصل عليه من المبيعات ومدية من الحجم الكبير وميزان إلكتروني يستعمل في عملية البيع.

كما تم إيقاف في عمليتين أمنيتين منعزلتين شخصان من بينهما الملقب بـ”ولد احسينة”، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة (كوكايين) وبحوزتهما على التوالي 8.5 غرام و14 غرام مجزئة على شكل لفافات جاهزة للبيع، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 1.775 درهم.

وقد مكنت نفس المجهودات الأمنية من وضع حد للنشاط الإجرامي للملقب “ولد العساس”، المعني بالأمر مبحوث عنه من أجل ترويج المخدرات و حيازة أسلحة بيضاء بموجب مذكرات بحث وطنية.

موضوعات أخرى

26/01/2022 12:00

الأبناك واستمرار السدان شرد الالاف من الأسر.. وكالات الأسفار لوزيرة السياحة: مابقيناش بغينا الدعم فتحو لينا غير الحدود – فيديو

26/01/2022 11:00

فضيحة هي. كاتبة مناهضة لـ”الڤاكسان” تلاقات عمدة البيضاء بكاسكيطة “نقدو كازا”. كتبات “كنرفض نحقن راسي بجسم غريب”. دابا كيفاش دخلات وعلاش ما طبقوش عليها القانون – تدويناتها

26/01/2022 10:30

تفاصيل توقيف متطرفين عندهوم علاقة بخلية إرهابية.. واحد منهم كان كيتدرب على كيفاش يصنع القنبول وكيوجد لعمليات انتحارية وها شنو لقاو عندهم فالرحامنة