الرئيسية > تبركيك > ناض عليه صداع كبير والمصريين مابغاوهش.. حفل سعد المجرد فمصر تلغى بسبب اتهامو بالاغتصاب
12/10/2020 19:00 تبركيك

ناض عليه صداع كبير والمصريين مابغاوهش.. حفل سعد المجرد فمصر تلغى بسبب اتهامو بالاغتصاب

ناض عليه صداع كبير والمصريين مابغاوهش.. حفل سعد المجرد فمصر تلغى بسبب اتهامو بالاغتصاب

عفراء علوي محمدي- كود//

حذفات “تيكيتس مارشي” شركة بيع ليبيي دالحفلات والسهرات فمصر، إعلان مسرح “كايرو شو” اللي كان غينظم حفلة للمغني المغربي سعد المجرد، من بعد حملة انتقادات واجهاتو على مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار أنه متهم فقضايا الاغتصاب والاعتداء الجنسي، ومايستحقش يطلع ليه الشان ويدير هذ حفل فمصر.

وحتى الصفحة الرسمية ل”كايرو شو” حذفات الملصقات الخاصة بحفل لمجرد من كَاع صفحاتها فمواقع التواصل الاجتماعي، اللي توصلات بسبابها بكم هائل ديال التعليقات المنتقدة لتنظيم هذ الحفل، اللي وقالو بعض النشطاء من خلالها أنه ماغيشرفش مصر تدير حفل غيحييه “مغتصب”.

والنشطاء المصريين ف”تويتر” و”فيسبوك” دارو هاشطاكَات كثيرة كيرفضة من خلالها المجرد، بحال هاشطاكَ “مش عايزين المجرد في مصر”، وهي العبارة اللي تصدرات محركات البحث المصرية اليوم الاثنين.

وكان مسرح “كايرو شو” على الحفل ديال المجرد “قريبا”، بحضور 25 فالمية فقط بسبب فيروس كورونا المستجد، وقال فصفحتو الرسمية على أنستكَرام: “قريبا، سعد المجرد في حفل ضخم على مسرح “كايرو شو” ماركيي كايرو فستيفال سيتي التجمع الخامس، ضمن احتفالنا بمرور سنتين على تأسيس المسرح،، انتظرو مفاجآت كثيرة خلال شهر ديسمبر”.

وتمت متابعة المجرد ب4 قضايا ديال الاغتصاب والاعتداء الجنسي، فميريكان والمغرب وفرانسا، آخرها الاعتداء على امرأة ففرانسا عندها 33 عام، كان تشد عليها فالحبس قبل ما يخرج بكفالة مالية، لكن مازال لحد الساعة تحت المراقبة القضائية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب

19/04/2024 20:19

مقرب من رئيس مجلس النواب ل”گود”: التمثيل النسبي والدستور كيعطي الحق للاتحاد الاشتراكي لرئاسة لجنة العدل والتشريع

19/04/2024 20:00

ظهور الإنسان المغربي الجليدي! آن الأوان لنحدث قطيعة مع مناخنا. فالحر الشديد ليس قدرا. وعلينا أن نتوفر على الإرادة لتبريد طباعنا وعاداتنا