الرئيسية > آش واقع > ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. ضربة لـ”البام” فـ جهة العيون.. برلماني طرفاية “فيصل بيلات” مشا للإستقلال 
26/07/2021 10:50 آش واقع

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. ضربة لـ”البام” فـ جهة العيون.. برلماني طرفاية “فيصل بيلات” مشا للإستقلال 

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا. ضربة لـ”البام” فـ جهة العيون.. برلماني طرفاية “فيصل بيلات” مشا للإستقلال 

محمود الركيبي – كود – العيون //

استقبل عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث م. حمدي ولد الرشيد، يوم أمس الأحد بمدينة العيون، النائب البرلماني “فيصل بيلات” الذي أعلن انضمامه بشكل رسمي لحزب الإستقلال قادما من حزب الأصالة والمعاصرة.

وكان فيصل بيلات من أبرز الوجوه الإنتخابية خلال استحقاقات 2015 بمنطقته، حيث تمكن من الظفر بمقعد برلماني بدائرة طرفاية بلون حزب الأصالة والمعاصرة، متفوقا بفارق كبير من الأصوات على منافسيه.

وأكد بيلات، خلال لقائه بعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، على أنه يحذوه “كل العزم والحماس، للعمل جنبا الى جنب مع كافة مناضلي الحزب لخوض كافة التحديات، وخوض غمار الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة، وتحقيق النتائج التي تليق بمكانة وريادة حزب الميزان للمشهد السياسي بمختلف جهات الصحراء الثلاث”.

من جهته أكد ولد الرشيد، بأن انضمام البرلماني فيصل بيلات، سيشكل إضافة نوعية للحزب، معلنا تزكية فيصل بيلات رسميا للترشح بإسم حزب الإستقلال في الإنتخابات الخاصة بمجلس النواب، والتي من المقرر إجرائها يوم 8 من شهر شتنبر المقبل.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو