الرئيسية > آش واقع > مولاي يعقوب.. الريزو ديال الكَريساج اللي روع الناس فـ”راس الما” طاح فيد الجدارمية
26/07/2021 18:20 آش واقع

مولاي يعقوب.. الريزو ديال الكَريساج اللي روع الناس فـ”راس الما” طاح فيد الجدارمية

مولاي يعقوب.. الريزو ديال الكَريساج اللي روع الناس فـ”راس الما” طاح فيد الجدارمية

كود – مولاي يعقوب //

علمت “كَود” من مصدر مطلع المركز الترابي للدرك الملكي “راس الماء” تمكن بتنسيق تام مع المركز القضائي لمولاي يعقوب من تفكيك عصابة إجرامية روّعت الساكنة بالأسلحة البيضاء. وجاء هذه العملية في إطار حملة مكثفة للقضاء على الجريمة المنظمة والمستفلحة بالمنطقة.

ومكنت هذه العملية، حسب مصادر “كَود”، من حجز سيارة نوع “مرسيدس” ودراجة نارية وأسلحة بيضاء استعملتها العصابة المذكورة في اعتراض سبيل المارة وسلب ممتلكاتهم وترويع الساكنة.

وفي عملية أخرى، تمكنت نفس المصالح من فك لغز جريمة قتل راح ضحيتها أحد شبان القطب الحضري على اثر خلاف مع الجاني الذي ألقي القبض عليه بمدينة طنجة في ظرف وجيز بعد تمكنه من الفرار من مسرح الجريمة، حيث كان ينوي الهجرة سرا إلى الديار الإسبانية.

وأكد المصدر نفسه أن تم القبض على عشرات مروجين للمخدرات، وحجز كميات مهمة من المخدرات، تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة