الرئيسية > تبركيك > من بعد اشاعات على قصة حب مع جوليا روبيرت.. براد بيت مع الممثلة البوگوصة شارليز ثيرون
21/01/2019 06:00 تبركيك

من بعد اشاعات على قصة حب مع جوليا روبيرت.. براد بيت مع الممثلة البوگوصة شارليز ثيرون

من بعد اشاعات على قصة حب مع جوليا روبيرت.. براد بيت مع الممثلة البوگوصة شارليز ثيرون

وكالات//

تشير تقارير إعلامية عالمية، إلى أن الممثل الأمريكي براد بيت يواعد النجمة شارليز ثيرون بفضل خطيبها السابق شون بين، الذي عرف أحدهما بالآخر، إذ قالت صحيفة The Sun، إن نجم براد ذا الـ55 عاماً يواعد ثيرون، صاحبة الـ43 عاما، بعد عامين من انفصاله عن زوجته السابقة الحائزة جائزة الأوسكار، أنجلينا جولي.

وزعمت الصحيفة أن أحدهما تعرَّف على الآخر عن طريق خطيبها السابق شون بين، إذ قال أحد المصادر: «كان الحب بادياً على العشيقين الجديدين في إحدى حفلات الوسط الفني الأسبوع الماضي»، وكانت تلك الحفلة بمناسبة عرض فيلم Roma at the Chateau Marmont، في غرب هوليوود، يوم 12 يناير الجاري.

وحضرت تشارليز الحفلة، ثم جاء بيت في وقتٍ لاحقٍ، بعد عرض فيلمه If Beale Street Could Talk، حيث التقط صورةً مع الممثلة الأمريكية بلانكا بلانكو، وقال المصدر الداخلي: «جاء براد إلى ’Chateau بعدئذٍ، وبدَّل ثيابه وجلس برفقة تشارليز في أحد أركان الحانة». وذكر المصدر أنها «كانت تحتسي كوكتيل فودكا، في حين التزم هو المياه المعدنية»، إذ توقف بيت عن شرب الكحول بعد انفصاله عن أنجلينا.

وأضاف شاهد العيان: «كان بينهما تلامسٌ إلى حدٍّ لا يُعقَل، وكانت ذراعه ملتفَّةً حول ظهرها. وفي وقتٍ ما، غمز بعينه لها»، وتابع المصدر: «بدا براد في حالٍ جيدةٍ جداً، وبدا كلاهما سعيدين للغاية».

وحسب الشائعات، فقد بدأ المتحابَّان الشهيران المواعدة منذ عيد الكريسماس، ويمضيان الكثير من الوقت بقصره في لوس فيليز بكاليفورنيا.

وجاء على لسان المصدر الداخلي: «إنهما يتواعدان دون تكلفٍ منذ شهرٍ الآن. كانا صديقَين بعض الوقت بفضل خطيبها السابق، ولكن الأمور تطورت».

موضوعات أخرى

23/04/2024 17:02

فيديو قالب الواتساب فيه ريحة الفساد فالانتخابات الجزئية ففاس وكيهضروا فيه وحدين على بيع الأصوات والنيابة العامة دخلات على الخط

23/04/2024 16:30

نسبة مشاركة ضعيفة بزاف فالانتخابات الجزئية فـ”دائرة فاس الجنوبية”.. موصلاتش حتى لـ4 فالمية

23/04/2024 16:00

البام فشل فتنظيم لقاء حزبي فالعيون لعرض الوثيقة المذهبية ديالو بعد المقاطعة اللي دارت قواعدو

23/04/2024 16:00

المغرب لاعب ضد الجزائر فالبطولة العربية للهوند وخريطة المملكة كتزين التوني المغربي والجزائريين فرحانين حيث جاو للمغرب

23/04/2024 15:58

شبكة “بيع الرضع” ففاس.. المستشار لحية سمع للشهود والمصرحين والمرافعة غادي تبدا 14 ماي الجاي

23/04/2024 15:30

الجزء 4.. ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: تدابير بناء الثقة مازال ما تنفذاتش وخاص تصحيح الوضع لمنع التصعيد