الرئيسية > آش واقع > منهم واحد روشيرشي.. بوليس طانطان شدو عصابة إجرامية زرعات الخوف فالمدينة
19/05/2022 19:20 آش واقع

منهم واحد روشيرشي.. بوليس طانطان شدو عصابة إجرامية زرعات الخوف فالمدينة

منهم واحد روشيرشي.. بوليس طانطان شدو عصابة إجرامية زرعات الخوف فالمدينة

كود – مكتب العيون //

علمت “كَود” من مصدر أمني مأذون، أن المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، تمكنت يوم أمس، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، من أجل قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية.

وأضاف المصدر، بأنه قد جرى إيقاف المشتبه فيهم، بتنسيق مع الدرك الملكي المختص ترابيا، بالمجال الصحراوي الكائن قرب زاوية “الشيخ محمد لغظف” شرق مدينة طانطان، بعدما لاذوا بالفرار متن سيارة رباعية الدفع (4×4) انطلاقا من حي “تيكيريا”، حيث أسفرت العملية عن حجز 3 أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف من الحجم الكبير، بالإضافة إلى سيارة رباعية الدفع مشكوك في مصدرها، علاوة على كمية من مخدر الشيرا.

وقد بينت الأبحاث والتحريات اشتباه تورط الموقوفين في عدة قضايا إجرامية تتعلق بالسرقة من داخل منزل بحي “تيكيريا” عن طريق اقتلاع باب المنزل باستعمال سيارة ذات الدفع الرباعي يوم 17 من الشهر الجاري، وكذا سرقة سيارة، والضرب والجرح المتبوع بالسرقة يوم 15 من نفس الشهر، كما تبين أن أحد الموقوفين مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 16 مذكرة بحث من أجل إضرام النار، تكوين عصابة إجرامية، الضرب والجرح والاتجار في المخدرات.

وأشار المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

موضوعات أخرى

19/03/2024 09:30

عدد السكان اللي بالغين لسن النشاط (15 عام والفوق) فات فبلادنا 27 مليون شخص.. مندوبية التخطيط: 63,5 فالمية ساكنين فالوسط الحضري

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها