الرئيسية > ميديا وثقافة > منتجون كيطالبو سليم الشيخ بتمديد آجال طلبات عروض إنتاجات 2M لضمان تكافؤ الفرص
03/08/2020 13:22 ميديا وثقافة

منتجون كيطالبو سليم الشيخ بتمديد آجال طلبات عروض إنتاجات 2M لضمان تكافؤ الفرص

منتجون كيطالبو سليم الشيخ بتمديد آجال طلبات عروض إنتاجات 2M لضمان تكافؤ الفرص

عبد الواحد ماهر – كود//

وجهت الغرفة المغربية لمنتجي الافلام ملتمسا إلى سليم الشيخ ،المدير العام للقناة الثانية 2M ، بتمديد آجال تلقي طلبات عروض  انتاجات مجموعة من السيتكومات و الاعمال التلفزيونية الذي من المقرر إغلاقه يوم سادس غشت الجاري .

ويطالب المنتجون المغاربة من مدير عام 2M تمديد أجل تلقي طلبات العروض  رقم PG17/SOREAD-2020 لضمان تكافؤ للفرص بين الجميع ،على اعتبار أنه يوجد في مدن ومناطق بعيدة عن الدار البيضاء،مثل جهة طنجة تطوان الحسيمة المصنفة ضمن المناطق المغلقة جراء التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات للحد من انتشار وباء كورونا .

ورغم اعتماد القناة الثانية لنظام مكتب الضبط الرقمي لتلقي الملفات للمشاركة في طلب العروض المفتوح ،فإن العديد من المنتجين لم يتمكنوا من تحميل ملفاتهم لانه لم يسبق لهم أن تلقوا أي تكوين بشان المشاركة في طلبات العروض عبر الانترنيت .

ويلتمس أعضاء الفيدرالية الوطنية للصناعات التقنية السمعي البصري من سليم الشيخ تمديد أجل تلقي المشاركات في طلبات العروض المفتوحة بمنح مهلة إضافية حتى يتسنى للجميع المشاركة في هذه العملية رغم الاكراهات المادية والمعنوية التي فرضتها الجائحة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك