الرئيسية > آش واقع > ممثل مفوضية اللاجئين ولى ممثل المفوض الاعلى للامم المتحدة فليبيا
23/03/2019 12:32 آش واقع

ممثل مفوضية اللاجئين ولى ممثل المفوض الاعلى للامم المتحدة فليبيا

ممثل مفوضية اللاجئين ولى ممثل المفوض الاعلى للامم المتحدة فليبيا

كود الرباط ////

الفرنسي جون بول كافلييري ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في المغرب سالات مهمتو. فالحقيقة ماشي سالات مهمتو بعد 5 سنين بل طلع فالگراد. فقد تم تعيينه ممثل المفوض الاعلى في ليبيا. دولة فيها الخدمة بزاف على قضية اللاجئنين. غادي يبدا خدمتو شهر ابريل المقبل.

كافلييري عندو إجازة في القانون الدولي وخدام فالأمم المتحدة منذ سنة 1991، خدم في هنغاريا، البوسنا، ألبانيا، روسيا، سويسرا و لبنان قبل تعيينه ممثلا للأمم المتحدة للاجئين بالمغرب. حضر فوقت صعيبة بالنسبة للمهاجرين. القرارات لكبيرة ديال المغرب منها تسوية وضعية المهاجرين الافارقة جنوب الصحراء.

هاد الفرنسي خدم فالمغرب مزيان. مع مؤسسات الدولة مع التجمعات المهنية بحال فيدرالية الدواجن التابعة للباطرونا. هاد الشي كتوضحو ريما لبلائلي مسؤولة العلاقات مع القطاع الخاص في الأمم المتحدة للاجئين “سياسة الهجرة و اللجوء المغربية عملت في كل محاورها على تعزيز الإدماج الإقتصادي و الإجتماعي لهذه الفئة الهشة كما عرفت دخول القطاع الخاص كفاعل أساسي في الإدماج عن طريق التشغيل. مواكبة مع أهداف الميثاق العالمي للجوء و الميثاق العالمي للهجرة الذي تم عقده في مراكش شهر ديسمبر الماضي. في هذا الإطار تم عقد شراكات مهمة بين وزارة الهجرة و الأمم المتحدة للاجئين و القاع الخاص، منها الشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب و الشراكة مع الفدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن لدعم التكوين و التشغيل و فاعلون إقتصاديون آخرون”.

ليبيا محتاجاه. التجربة المغربية غادية تكون حاضرة. غادية تعاونو.

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة