الرئيسية > آش واقع > ملف عصابة الرمال لمتهمين فيها قضاة وامنيون و سماسرية دخل مراحلو اللخرة
23/03/2023 10:20 آش واقع

ملف عصابة الرمال لمتهمين فيها قضاة وامنيون و سماسرية دخل مراحلو اللخرة

ملف عصابة الرمال لمتهمين فيها قضاة وامنيون و سماسرية دخل مراحلو اللخرة

سامي العلوي-كود كازا //

اليوم الخميس غاديا تنظر محكمة الاستئناف بكازا، في ملف عصابة الرمال لفيه مجموعة من المتهمين لتيبغ العدد ديالهم 24 متهما في حالة اعتقال، منهم قضاة وأمنيون، ووسطاء، ودركي، ومحام بهيئة الدار البيضاء بالاضافة الى متهمين في حالة سراح .

المصدر ديال “كود “،ان هذا الملف دخل مراحله الاخيرة وذلك بعدما انهت هيئة الدفاع المناقشة ديالو والمرافعة فانتظار الاستماع الكلمة الاخيرة لمتهمين .

وتعود تفاصيل هذا الفلم حين قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكازا، متابعة قاضي يشغل منصب نائب وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع بالبيضاء في حالة اعتقال إلى جانب 28 متهم من بينهم محامي بهيئة الدار البيضاء وباشا ممتاز بباشوية دار بوعزة ومقدم شرطة وضابط شرطة قضائية ودركي من رتبة رقيب متقاعد وعون سلطة برتبة مقدم حضري بالملحقة الإدارية بدار بوعزة وموظف يشتغل بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء وموظفة تشتغل بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء و عاملتين التنظيف ومستشار قانوني ومسير مقهى وسائق سيارة أجرة ومقاول في حين يبقى 12 مشتبه منهم من يشتغل في البناء والتجارة في السيارات ومنهم العاطلين بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة بارتكاب جنح و جنايات الإرتشاء التزوير في محاضر رسمية و الإرتشاء و الوساطة فيها لدى موظفين عموميين مقابل دفع و تلقي مبالغ مالية كبيرة استغلال النفوذ الخيانة الزوجية و المشاركة و النصب.

موضوعات أخرى

25/04/2024 17:00

واش هادشي غايأثر على شراكة اسبانيا والمغرب والبرتغال فمونديال 2030.. الحكومة فالصبليون دارت الوصاية على الاتحاد الإسباني بسبب الفساد وخايفين من خرق لقوانين الفيفا

25/04/2024 16:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 16:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 15:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:51

فصيغة جديدة.. الحكومة صادقت على مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي