الرئيسية > آش واقع > مقدم سابق ففاس جاب الربحة.. ها شحال ديال الحبس باش ضربوه فقضايا عندها علاقة بـ”الفيك نيوز”
19/10/2020 18:10 آش واقع

مقدم سابق ففاس جاب الربحة.. ها شحال ديال الحبس باش ضربوه فقضايا عندها علاقة بـ”الفيك نيوز”

مقدم سابق ففاس جاب الربحة.. ها شحال ديال الحبس باش ضربوه فقضايا عندها علاقة بـ”الفيك نيوز”

كود فاس///

أسدلت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، اليوم الإثنين، الستار على القضية التي توبع فيها عون سلطة سابق “مطرود”، وذلك على خلفية متابعته بمطالب من النيابة العامة من أجل “بث وتوزيع ادعاءات ووقائع تمس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم وإهانة موظفين عموميين أثناء القيام بعملهم”، طبقا للفصل 447 و463 من القانون الجنائي المغربي.

هاد المقدم المطرود اللّي اسبق ليه تحال على العدالة في مناسبات عديدة من أجل “إهمال الأسرة” تحكم بعام ديال الحبس النافذ مع أداء تعويض قدره مليون سنتيم لفائدة قائد الملحقة الإدارية القرويين اللي كان دعاه بسبب اتهامات خطيرة وجهه له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وكان هاد المقدم المطرود قد وجّه اتهامات خطيرة لعدد من المسؤولين بفاس، ومؤسسات الدولة، وقاليك اعطا مهلة ديال 48 ساعة للمدير العام للأمن الوطني ورئيس النيابة العامة باش يفتحو تحقيق فلكذوبات ديالو. بلا حشمة بلا حيا.

وقالت مصادر “كود”، أن هاد المقدم المطرود اللّي كيقول على أنه جمعوي اتهم مسؤولين بمتابعة أشخاص دون غيرهم في فاس، وكيقول على صفحتو فالفايسبوك على أنه كاين ملفات يتم التغاضي عليها من طرف مسؤولين، وغيرهم من الاتهامات الخطيرة، في غياب أي دليل على مزاعمو في حق المسؤولين والمؤسسات.

هاد الحكم كيبقى رسالة لكاع لهادوك اللّي كيقولو هوما جمعويين وكيقضيو حاجتهوم وكيقولو تجار ومعندهوم حرفة، وكيقول صحفيين ومعندهوم صفة مهنية. سيرو يلا عندكوم شي شغال راه الوقت كيمشي عليكوم فالخاوي. ديرو شي حرفة فحياتكم كيف قالت القايدة حورية.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر