الرئيسية > الزين والحداكة > مغربيات طيحو مشاهير على راسهم.. ها شكون هوما
17/11/2016 13:24 الزين والحداكة

مغربيات طيحو مشاهير على راسهم.. ها شكون هوما

مغربيات طيحو مشاهير على راسهم.. ها شكون هوما

 

 

أسماء غربي////

 

النظرة للحياة تختلف من شخص لآخر، ولكن بعض النجوم جمعتهم رؤية وحدة مفادها أن السعادة في الحياة لا تكتمل إلا باقتسامها مع مغربية.

 

وآخر هؤلاء مراد يلدرم، الذي يستعد للاقتران بملكة جمال المغرب، إيمان الباني، ليضيف إسمه إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين يكملوا ما تبقى من حياتهم مع مغربيات.

 

ومن بين أبرز هؤلاء الفنان المصري تامر حسني الذي تزوج من نجمة “ستار اكاديمي” بسمة بوسيل، وكذلك الفنان اللبناني زياد برجي الذي تزوج فتاة مغربية ولديه منها طفلة تدعى نور.

 

أيضا نجد في القائمة الفنان الجزائري الشاب خالد، الذي تزوج من مديرة أعماله المغربية ولديه منها أربعة ابناء، وحصل على الجنسية المغربية لأن القانون يتيح لمن يتزوج مغربية الحصول على جنسية المملكة.

 

كما أن الممثل المصري أحمد رزق الذي لطالما تكتم عن تفاصيل زواجه وكان يفضل إبعاد أسرته عن الاعلام، صرح منذ فترة أن زوجته أحلام محسن هي مغربية الأصل وكان لهما أكثر من أطلالة في المناسبات الفنية.

 

كما لاحقت شائعات الارتباط بفتيات مغربيات عدد من النجوم كالفنان رامي عياش الذي قبل زواجه لاحقته شائعة نيته الزواج بفتاة مغربية، وكان قد افتتح مطعما في المغرب الأمر الذي ساهم في تعزيز الشائعة. كذلك الفنان الاماراتي حسين الجسمي لاحقته شائعة الزواج من فتاة مغربية، والأمر نفسه بالنسبة للفنان كاظم الساهر الذي اشترى مزرعة كبيرة وفيلا ضخمة في الرباط.

 

موضوعات أخرى

05/05/2024 17:00

عجلة الحوار رجعات دور.. الداخلية برمجات اجتماعات مع نقابات موظفي الجماعات المحلية باش يعالجو الملفات المطلبية لي مطروحة

05/05/2024 16:15

حسنية أكادير: 15 مليون ديال الرجاء غير كذوب وحنا اللي خلصنا لاعبينا فبريمات الرباح على ليفار

05/05/2024 15:30

شاركو فيها عشرات الآلاف.. احتجاجات إسرائيلية كتطالب نتانياهو يقبل باتفاق غزة

05/05/2024 15:19

المكتب الوطني المغربي للسياحة غيربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران