الرئيسية > آش واقع > مصدر مسؤول لـ”گود”: مسافرين كيدخلوا للصحرا خايفين من كورونا كذوب فكذوب.. وها الإجراء لي درنا
26/03/2020 07:00 آش واقع

مصدر مسؤول لـ”گود”: مسافرين كيدخلوا للصحرا خايفين من كورونا كذوب فكذوب.. وها الإجراء لي درنا

مصدر مسؤول لـ”گود”: مسافرين كيدخلوا للصحرا خايفين من كورونا كذوب فكذوب.. وها الإجراء لي درنا

محمود الرگيبي – مكتب العيون //

تداولت مجموعة من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أخبار بشأن نقل الشاحنات لمجموعة من المسافرين للأقاليم الجنوبية، تخوفا من انتشار فيروس كورونا بعدد من المدن بالمملكة.

ونفى مصدر أمني مسؤول ل”گود”، هذه الأخبار المتداولة، مصرحا بأن العناصر الأمنية المرابطة بالسدود الأمنية بجهة العيون، تفرض مراقبة مشددة على جميع الشاحنات المختصة في نقل المواد الغذائية القادمة من شمال المملكة.

وأضاف المصدر، بأن سائق الشاحنة مطالب بتسليم الوثيقة المسلمة من السلطات المختصة، وكذا مرافقه، كما تتم عملية تفتيش لجميع الشاحنات والمركبات الخاصة بنقل السلع الغذائية، وذاك في إطار الإجراءات الإحترازية والتدابير التي انخرطت فيها مختلف الأجهزة الأمنية من أمن وطني والدرك الملكي، للتصدي لفيروس كورونا.

واسترسل المصدر، بأن دوريات تابعة للدرك الملكي بالعيون، تقوم بعمليات تمشيط واسعة على طول شريط الإقليم، كما تم تشييد جدار رملي، لمنع الشاحنات والسيارات الرباعية الدفع، من محاولات تجنب السدود الأمنية بمداخل المدينة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم