الرئيسية > تبركيك > مصايب مشتبه فيه فقضية “حمزة مون بيبي” غادة وكتزاد. بعد سعيدة شرف.. مغربية تقدمات بشكاية جديدة ضدو
23/02/2020 10:00 تبركيك

مصايب مشتبه فيه فقضية “حمزة مون بيبي” غادة وكتزاد. بعد سعيدة شرف.. مغربية تقدمات بشكاية جديدة ضدو

مصايب مشتبه فيه فقضية “حمزة مون بيبي” غادة وكتزاد. بعد سعيدة شرف.. مغربية تقدمات بشكاية جديدة ضدو

أنس العمري – كود//

متاعب مشتبه فيه فقضية «حمزة مون بيبي» في تزايد. ففي الوقت الذي ينتظر أن يمثل (م.ه) أمام وكيل الملك بابتدائية مراكش، غدا الاثنين، بسبب شكوى للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب يتهمه فيها بوجود صلة له بهذه الحسابات، قدمت به شكاية ثالثة بعد تلك التي وضعتها المطربة المغربية سعيد شرف.

صاحبة الشكاية الجديدة، وحسب ما علمته «كود»، هي المغربية سميرة الداودي، وتفيد فيها أيضا بوجود صلة للمشتكى به ب «حمزة مون بيبي»، الذي يشتبه في أن المعني بالأمر كان يدير أحد حساباته قبل أن يغير إسمه بعد تفجر الملف.

ويتوفر المشتبه فيه، الذي يعد تاسع إسم أدخلته الشكاوي المقدمة دائرة الاتهام في القضية، حسب ما سبق ما نشرته « كود” من معطيات، على سجل عدلي مليء بالمتابعات، فإلى جانب الحكم عليه بشهرين حبسا نافذا بعدما اتهمته امرأة، في شكاية مباشرة وضعتها ضده، بـ “السب والقذف والمس بالحياة الخاصة للأفراد”، سبق للمعني بالأمر أن عرض أمام القضاء في ثلاثة ملفات أخرى، أدين في واحدة منها أيضا بعقوبة حبسية لاتهامه بانتحال صفة ينظمها القانون عقب ادعاءه أنه عنصر في جهاز استخباراتي والسكر العلني”، في حين توبع في أخرى بـ “إهانة موظف أثناء مزاولة مهامه والسكر العلني”، كما ذكر إسمه في قضية “إجهاض” تورط فيها أطباء في عاصمة النخيل.

وتتوالى المستجدات في هذا الملف الذي يستأثر باهتمام الرأي العام، في وقت ينتظر أن يكشف البحث مع مصممة الأزياء عائشة عياش حقائق أخرى مثيرة حول “حمزة مون بيبي”، بعد تسليمها من طرف السلطات الإماراتية، التي اعتقلت، بناء على أمر دولي بإلقاء القبض أصدرته السلطات المغربية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا