الرئيسية > آش واقع > مساعدات مالية نوضات قربالة فالرّيش وسالات باعتداء شنيع على قايد ونقله إلى المستشفى فحالة حرجة -تصاور
27/05/2020 14:52 آش واقع

مساعدات مالية نوضات قربالة فالرّيش وسالات باعتداء شنيع على قايد ونقله إلى المستشفى فحالة حرجة -تصاور

مساعدات مالية نوضات قربالة فالرّيش وسالات باعتداء شنيع على قايد ونقله إلى المستشفى فحالة حرجة -تصاور

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصادر محلية، قائد “سيدي عياد” بدائرة الريش، التابعة ترابيا لإقليم ميدلت، تعرض اليوم الأربعاء، لاعتداء شنيع من من قبل سكان بدوار الطيارة، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الريش، ومنه إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن تفاصيل الاعتداء تعود إلى تجمع حوالي 60 شخصا من الدوار المذكور للاحتجاج على ما أسموه “إقصائهم” من الإعانات المادية، التي تقدمها الدولة بتعليمات من الملك محمد السادس، من أجل التخفيف مع معاناة الأسر المعوزة والهشة خلال فترة الحجر الصحي.

وقالت المصادر لـ”كود”، إن ممثل السلطة المحلية تعرض لبوابل من السب والشتم، وأصيب على مستوى فكه السفلي، مما استدعى نقله على وجه الاستعجال إلى المستشفى، مشيرة إلى أن القائد كان لحظة الاعتداء عليه يُحاول إقناع السكان بضرورة احترام تدابير الحجر الصحي على آمل دراسة مطلبهم ورفعه للجهات المختصة.

هاد القايد ضربوه بكروشية وهجمو عليه حتى بالحجر. ودبا الجدارمية فتحو تحقيق بناءً على تعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث تم تشخيص هوية المتعدين، ويجري حاليا البحث عنهم من أجل توقيفهم للبحث معهم في المنسوب إليهم.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي