الرئيسية > آش واقع > مسؤول فالبوليساريو دخل فاعتصام وكيطالب بكيفاش كتصرف “ميزانية المخيمات” وفين كتمشي فلوس المساعدات؟
11/02/2021 08:30 آش واقع

مسؤول فالبوليساريو دخل فاعتصام وكيطالب بكيفاش كتصرف “ميزانية المخيمات” وفين كتمشي فلوس المساعدات؟

مسؤول فالبوليساريو دخل فاعتصام وكيطالب بكيفاش كتصرف “ميزانية المخيمات” وفين كتمشي فلوس المساعدات؟

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

باشر أحد نواب ما يمسى “برلمان” جبهة البوليساريو، إعتصاما مفتوحا بمقره بدءا من يوم الأربعاء، إحتجاجا على مصادرة حقه في الحديث وإبداء رأيه حول مواضيع تتعلق بالميزانية، والفساد المستشري.

وإنخرط لمغيفري ولد اسويلم في شكله الإحتجاجي للمطالبة بحرية التعبير في ظل إمساك جبهة البوليساريو بالأمور وإدارتها مخيمات تندوف بقبضة من حديد، وإخراسها للأصوات المعارضة لها، إذ دعا المعني بالأمر بضرورة فتح نقاش أمام الجميع لتبرير جبهة البوليساريو لأوجه صرف ميزانية السنة الماضية البالغة 340 مليار سنتيم جزائري، وفقا لمصادر بمخيمات تندوف.

وترفض جبهة البوليساريو وقيادتها تبرير أيا من أوجه صرف الميزانية بالنظر للإختلالات التي تشوبها سنويا والإختلاسات المستمرة لها من طرف بعض من قيادييها الذبن ينعمون بها على مستوى الجزائر وإسبانيا، إستمرارا في تجسيد عقيدتهم المبنية على المتاجرة بالساكنة المحلية.

ويشار أن نائبا آخر يدعى الديه النوشة سبق له خوض جملة من الإعتصامات للدعوة لوضع حد للفساد الذي ينخر قيادة جبهة البوليساريو، مطالبا بالكشف عن مصير وأوجه صرف الميزانيات، بالإضافة لخوضه إعتصاما آخر  أمام مقر الهلال الأحمر لجبهة البوليساريو في يوليوز من سنة 2016 للكشف عن مصير المساعدات الإنسانية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك