الرئيسية > تبركيك > مسؤولين ديال لارام مداوهاش فمسافري العيون الحاصلين فالمطار وصالة إركاب الرحلات الداخلية تسدات
18/08/2018 10:45 تبركيك

مسؤولين ديال لارام مداوهاش فمسافري العيون الحاصلين فالمطار وصالة إركاب الرحلات الداخلية تسدات

مسؤولين ديال لارام مداوهاش فمسافري العيون الحاصلين فالمطار وصالة إركاب الرحلات الداخلية تسدات

الوالي الزاز -كود- العيون ////

عاينت “كود” قبل قليل تواري مسؤولين في شركة الخطوط الملكية المغربية عن الأنظار، حيث تم إفراغ صالة إركاب الرحلات الداخلية من كل المسافرين.

وحصر مسؤولو الشركة مسافرين رحلة العيون العالقين في صالة الإركاب دون السماح لهم بالمغادرة، او تمكينهم من حقائبهم، في الوقت الذي تحتج في هذه الاثناء إحدى السيدات على عدم السماح لها بجلب أدوية مرض الكلي الذي تعاني منه-تتوفر كود على فيديو يوثق الإحتجاج.

وحسب ما تعاينة فقد أصيب إمرأة أخرى بانهيار عصبي صعب معه إحتوائها، فيما تم تقديم الإسعافات الأولية لإمراة اخرى وشخصين يعانون من ارتفاع في ضغط الدم نتيجة التعب والإرهاق.

ويذكر أن شركة الخطوط الملكية المغربية لازالت تغض الطرف عن فتح أي قناة تواصل مع المسافرين، والذين يصرون على تحملها المسؤولية وإركابهم عبر رحلة جوية في اتجاه العيون مع التأكيد على حضارية شكلهم الإحتجاجي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16