الرئيسية > آش واقع > مزوّر خطير شدّوه البوليس فخريبكَة.. لقاو عندو كاشيات مزورة و 11 وثيقة إدارية وطنية و أجنبية و حتى بيرميات مزورين
19/01/2021 19:20 آش واقع

مزوّر خطير شدّوه البوليس فخريبكَة.. لقاو عندو كاشيات مزورة و 11 وثيقة إدارية وطنية و أجنبية و حتى بيرميات مزورين

مزوّر خطير شدّوه البوليس فخريبكَة.. لقاو عندو كاشيات مزورة و 11 وثيقة إدارية وطنية و أجنبية و حتى بيرميات مزورين

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، يوم أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة خريبكة وهو متلبس بحيازة وثائق هوية مغربية وأجنبية في إسم الغير يشتبه في أنها مزورة، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلين يستغلهما المعني بالأمر بنفس المدينة عن حجز معدات معلوماتية عبارة على وحدتين مركزيتين و 6 أجهزة للنسخ والطبع و 3 دعامات رقمية لتخزين المعطيات، يشتبه في استعمالها في عمليات التزوير.

كما أسفرت عملية التفتيش أيضا عن حجز 8 أختام مزورة ومعدات وأدوات تستعمل في تصنيعها، علاوة على 11 وثيقة إدارية وطنية وأجنبية في اسم الغير ورخص سياقة مزورة، ومطبوعات فارغة تخص وثائق تعريفية وشهادات لملكية السيارات، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة