الرئيسية > آش واقع > مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لـ”كود”: خرج 30 طالب هاد الصباح ومزال الباقي
26/03/2019 09:15 آش واقع

مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لـ”كود”: خرج 30 طالب هاد الصباح ومزال الباقي

مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لـ”كود”: خرج 30 طالب هاد الصباح ومزال الباقي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

بعد التسمم الغذائي الذي أصاب أزيد من 80 طالب ينتمون لفصيل منظمة التجديد الطلابي، التابعة لحزب العدالة والتنمية، بعد تناولهم وجبة غذاء زوال أمس الإثنين، خلال اليوم لثاني من أشغال المنتمى الوطني للحوا والإبداع الطلابي في دورته الـ21 بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، قدم مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة تفاصيل جديدة على الفاجعة.

وكشف مدير المستشفى الإقليمي بالجديدة، في تصريح لـ”كود”، أن 30 طالبا غادروا، صباح اليوم الثلاثاء المستشفى، بعد تلقيهم العلاجات الضرورية، وتحسن حالتهم، بينما ينتظر أن يغادر الباقي في اليوم نفسه المستشفى بعد إخضاعهم للتحاليل الطبية التي أجريت لزملائهم، مشيرا في الوقت نفسه أنه كاين شي حالة حرجة شويا تقرر وضعها بقسم العناية المركزة.

وكان هشام دوليم، النائب الأول لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة، قد انتقل مساء أمس الإثنين، إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، للوقوف بنفسه على التحقيقات الجارية بخصوص التسمم الجماعي لأزيد من 77 طالب المنتمين لفصيل التجديد الطلابي التابع لحزب العدالة والتنمية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16