الرئيسية > تبركيك > مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام
28/05/2022 18:00 تبركيك

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، أودع اليوم السبت، 3 أشخاص، على أنظار الوكيل العام للملك ، على خلفية تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المؤدي إلى الموت.

ووفق ما علمته “كَود”، فإن تفاصيل هذه الجريمة تعود إلى يوم الأربعاء الماضي، بعدما تطور خلاف بين شخصين بمنطقة زواغة الشعبية حول مكان أرضي لبيع المواد الغذائية، سرعان ما تطور إلى سب وشتم وتبادل للضرب والجرح نتج عنه وفاة شخص في الخمسينات من عمره.

وقالت مصادر “كَود” أن ابن الهالك أصيب هو الآخر بتمزق على مستوى أعصاب يديه ورأسه، شأنه شأن أبناء الجاني البالغ من العمر 77 سنة الذين أصيبوا بجروح مختلفة، مشيرة إلى أن إبن الهالك تم توقيفه هو الآخر بعدما ظهر في فيديو يحمل سلاح أبيض ويهدد به سلامة المواطنين.

وذكرت مصادرنا أن قاضي التحقيق بالغرفة المذكورة استمع للمتهمين إعداديا، في انتظار إخضاعهم لجلسات الاستنطاق التفصيلي 5 يوليوز المقبل، مع إجراء خبرة طبية على جميع المعتقلين الذين يعانون من كسور وتحديد مدى الأضرار الصحية التي يعانون منها.

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر