الرئيسية > كود سبور > ماتش الماص والوداد اليوم ففاس.. إجراءات أمنية مشددة وإقبال كبير على ليبيي وتخوفات من مواجهات بين جمهور الفريقين
18/05/2022 15:00 كود سبور

ماتش الماص والوداد اليوم ففاس.. إجراءات أمنية مشددة وإقبال كبير على ليبيي وتخوفات من مواجهات بين جمهور الفريقين

ماتش الماص والوداد اليوم ففاس.. إجراءات أمنية مشددة وإقبال كبير على ليبيي وتخوفات من مواجهات بين جمهور الفريقين

مصطفى الشاذلي – كود سبور////

إجراءات أمنية مشددة تسبق المباراة التي ستجمع مساء اليوم الأربعاء فريق المغرب الرياضي الفاسي ونظيره الوداد الرياضي البيضاوي الذي حل لاعبوه وطاقمه التقني، أمس الثلاثاء، بالعاصمة العلمية، ونزلوا بإحدى الوحدات الفندقية بشارع علال عبد الله وسط العاصمة العلمية.

وكما عاينت “كود”، فإن مصالح ولاية أمن فاس اتخذت كافة الإجراءات والتدابير، وذلك بهدف تجنبد وقوع أحداث شغب كما وقعت في عدد من المناسبات، سيما في مباراة الماص والجيش الملكي بالرباط، والتي خلفت خسائر مادية جسيمة واعقال عدد من المتهمين.

وحسب ما أكدت مصادر مصاوية، لـ”كود”، فإن تذاكر هذه المباراة التي ستنطلق على الساعة السادسة والربع، بأرضية المركب الرياضي الكبير بالمدينة، في إطار مؤجل الجولة 23 من البطولة الإحترافية، لوحظ عليها إقبال كبير وغير مسبوق.

هذه التذاكر، حسب ما كشفت عنه مصادر “كود”، تراوحت أثمنتها ما بين بين 30 درهم للمدرجات المكشوفة، و100 درهم للمدرجات العادية، و500 درهم للمنصة الشرفية، فيما حددت إدارة الفريق عدد من الشروط لسحل الاعتمادات الصحفية الخاصة بهاد الماتش، ومن أبرزها البطاقة المهنية لسنة 2022.

أما إدارة فريق المغرب الرياضي فقد وجهت دعوات لعدد من المسؤولين المحليين، سيما السلطة المحلية وعدد من المصالح الخارجية، بالإضافة إلى الجماعة الحضرية التي حصلت على 20 دعوة، الشيء الذي أغضب مسؤولوها، وسارعت إدارة الفريق إلى طبع دعوات جديدة وتعمل على منها إلى عدد من المسؤولين الجماعيين.

مصدر مسؤول من داخل الفريق الفاسي قال لـ”كود” أنه يستحيل يبقى الفريق غير يطبع فالدعوات ويعطي، محذرا في نفس الوقت من استغلال التذاكر أو الدعوات لأغراض سياسية من طرف بعض المنتخبين، مشددا على أن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار ، مع الإشارة أن الجماعة الحضرية قدمت قبل أشهر قليلة دعما لـ”الماص” وبلغ 500 مليون سنتيم.

وتعرف العاصمة العلمية هذه الأيام ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة، وتراوحت زوال اليوم الأربعاء ما بين 37 و38 درجة، وينتظر أن ترتفع خلال الأيام القليلة الماضية بالمدينة والمناطق المجاورة لها.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم