الرئيسية > آش واقع > مابقات رحمة. السيدة لي تلفات وسرقوها جوج وخلاوها فالشارع صدقو خدامين فالمستشفى وخطفوها من تماك وها قصتها الكاملة « فيديو »
23/01/2018 19:00 آش واقع

مابقات رحمة. السيدة لي تلفات وسرقوها جوج وخلاوها فالشارع صدقو خدامين فالمستشفى وخطفوها من تماك وها قصتها الكاملة « فيديو »

مابقات رحمة. السيدة لي تلفات وسرقوها جوج وخلاوها فالشارع صدقو خدامين فالمستشفى وخطفوها من تماك وها قصتها الكاملة « فيديو »

كود الناظور///

ظهرت تفاصيل جديدة في قضية العجوز التي تمت سرقتها أول أمس ورصدت ذلك إحدى كاميرات المراقبة بمدينة الناظور، وقالت مصادر كود أن السيدة تعرضت للاختطاف من داخل المستشفى “الحسني” بمدينة الناظور، على يـد عاملة وعامل في “النظافة” بذات المركز الإستشفائي، قبل أن يُخلى سبيلها، بعد سرقة ممتلكاتها الخاصة، من أوراق ثبوتية وهاتف نقال ومبلغ مالي.

وحسب ما علمت « كود » فإن السيدة المسنة تُقيم بمدينة “نيس” بالديار الفرنسية، وقد حلّت بمدينة طنجة بغرض بيع منزل شاغر يعود في ملكية نجلها بعدما وافته المنية، قبل أن تقصد مدينة الناظور بغية زيارة أحد أقربائها (إبنة شقيقتها)، ومنها عودة أدراجها جـوّا صوب فرنسا من مطار العروي.

وبعد حلولها بالناظور، شرعت السيدة التي كانت بمفردها، في البحث عن محل سكنى إبنة شقيقتها، للاهتداء إلى عنوانه، مما أصابها من جراء التعب إرهاق شديد أدخلها في حالة إغماءة، نُقلت على إثرها إلى المشفى المركزي قصد إسعافها، قبل أن تُخبر بمبتغاها إحدى المستخدمات، وهو ما إستغلته الأخيرة فقامت بالإتفاق مع عامل النظافة على أساس اِختطافها من أجل السطو على حاجياتها التي أرفقتها المستهدفة.

وقـام الجانيان باستدراج فريستهما، بحيث اِستفردا بها في منطقةٍ معزولة عن الأنظار بحي “الريكولاريس”، ليشرعـا في تجريدها من كلّ ما بحوزتها، من ذلك أوراق الإقامة الفرنسية ومبلغٍ مالي وهاتف محمول، علاوة على أغراض مختلفة ثمينة، قبل أن يتم إخلاء سبيلها بين أزقة الحي، حيث عثر عليها مواطنون في حالة يرثى لها، ما دفعهم إلى ربط الاِتصال بـ”فاعل خير” سارع بدوره إلى إخطار مصالح الأمن بحيثيات النازلة.

وبعد تحرير شكايتها لدى المصالح المختصة، ضد المشتبه فيهما، حركت العناصر الأمنية مسطرة التحريات بحثا عن الجناة المفترضين، في حين قادت الصدفة وحدها فاعل الخير الذي استضاف الضحية بمنزل أسرته للمبيت، إلى تحديد هوية عامل النظافة، بعدما تمكنت ممرضةٌ بالمستشفى المذكورة آنفا، من التعرف على ملامحه البادية عبر شريطٍ موّثقٍ بواسطة كاميرا المراقبة لـأحد المنازل بـ”حي الركولاريس”، أثناء القيام بجريمته رفقة شريكته.

وبمجـرد إمساكه برأس الخيط، سارع فاعل الخير، إلى إبلاغ مركز الأمن، بحيث أدلى بمكان تواجد أحد المتورطين، لتهرع عناصر الشرطة على إثر ذلك، إلى المكان المحدّد وتلقي القبض على المتهم، قبل أن يتم اقتياده إلى مخفر الأمن للتحقيق معه، بغية الوصول إلى شريكته الثانية الضالعة في جريمة “الاختطاف والسرقـة”، في حين أفلح نداءٌ كان “فاعل الخير” عمّمه عبر الموقع الافتراضي “فايسوك” في عثور المسّنة على أقربائها بالناظور الذين سارعوا إلى احتضانها.

موضوعات أخرى

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات