الرئيسية > آش واقع > مؤتمر الشبيبة الاستقلالية ف اكتوبر.. وتأجيل الحسم ف توزيع المناصب بين تيار ولد الرشيد و”ال الفاسي”
26/05/2019 17:30 آش واقع

مؤتمر الشبيبة الاستقلالية ف اكتوبر.. وتأجيل الحسم ف توزيع المناصب بين تيار ولد الرشيد و”ال الفاسي”

مؤتمر الشبيبة الاستقلالية ف اكتوبر.. وتأجيل الحسم ف توزيع المناصب بين تيار ولد الرشيد و”ال الفاسي”

كود الرباط//

فشلت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني 13 للشبيبة الاستقلالية، في حسم أهم الخلافات بين تيار حمدي ولد الرشيد، وتيار “ال الفاسي”، خصوصا فيما يتعلق بالمناصب المقررة لكل تيار في المكتب التنفيذي المقبل لشبيبة الميزان.

وحسب بلاغ صادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني 13 للشبيبة الاستقلالية، فقد تم “إرجاء الحسم في الاقتراح الذي تقدم به المكتب التنفيذي لمنظمة “الشبيبة الاستقلالية” المتعلق بالتوزيع الجهوي لأعضاء المجلس الوطني للمنظمة، إلى الدورة المقبلة للجنة التحضيرية الوطنية، بهدف توسيع المشاورات بين مختلف مكونات المنظمة والحزب، لضمان تمثيلية قوية وفعالة لمغاربة العالم في المؤتمر العام المقبل”.

وقررت اللجنة التحضيرية التي عقدت اجتماعا لها يوم الجمعة الماضي كذلك المصادقة على تاريخ عقد أشغال المؤتمر العام 13  أيام 18، 19 و 20 أكتوبر 2019.

وأفاد البلاغ أنه تم الحسم طبقا للقانون الأساسي والداخلي للمنظمة في مكان عقد أشغال المؤتمر العام الثالث عشر لمنظمة الشبيبة الاستقلالية بمدينة الرباط، بناء على الاقتراح الذي تقدم به المكتب التنفيذي للمنظمة.

ووفق نص البلاغ فقد تم “اعتماد المؤتمرات الجهوية كمنهجية للتحضير للمؤتمر العام الثالث عشر، حيث تم الاتفاق على البرنامج المفصل المتعلق بعقد هذه المؤتمرات.”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف