الرئيسية > آش واقع > لي ما عندو هم يشريهلو اليوتوب. الحبس النافذ لكازاوي إتهم امنيين بتلقي رشاوي من خلال فيديو عل اليوتوب
27/03/2015 13:51 آش واقع

لي ما عندو هم يشريهلو اليوتوب. الحبس النافذ لكازاوي إتهم امنيين بتلقي رشاوي من خلال فيديو عل اليوتوب

لي ما عندو هم يشريهلو اليوتوب. الحبس النافذ لكازاوي إتهم امنيين بتلقي رشاوي من خلال فيديو عل اليوتوب

أحمد م – كـود

أدانت ابتدائية الدار البيضاء، ظهر أمس الخميس، شخصا نشر تسجيلا حيا ب ال”فيديو”، اتهم فيه رجلي شرطي بتلقي رشوة من سائقي سيارة، مقابل عدم تسجيل مخالفات مرورية في حقهما، وذلك ب6 أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية بقيمة 100.000، لفائدة المصالح الاجتماعية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، علاوة على غرامة مالية قدرها 50.000 درهم، لكل واحد من الشرطيين.

وجاءت إدانة المتهم الذي أحالته الضابطة القضائية في حالة اعتقال، استنادا إلى نتائج التحقيقات والتحريات التي فتحتها المصالح الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، والتي أبانت زيف وزور الادعاءات التي نشرها بواسطة شريط “فيديو”، باعتبار أن المخالفات التي أوردها، واتهم الشرطيين بتجاهلها مقابل تلقي رشوة من سائقي السيارتين، كانت شكلت فعلا في حينها موضوع محاضر ضبطية أنجزتها الشرطة، وتم إدخالها في المنظومة الإلكترونية الخاصة بمخالفات السير التابعة لوزارة التجهيز والنقل.

هذا، وكان المتهم الذي أدانته المحكمة، نشر شريط “فيديو” على موقع “يوتوب”، صرح فيه بوجه مكشوف أن رجلي شرطة قاما بتسجيل مخالفة في حقه، وتغاضيا في الحين نفسه عن تسجيل مخالفات مرورية في حق راكبي سيارة من نوع “جاكوار” وعربة رباعية الدفع، مقابل تلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة. حيث إن المصالح المختصة تجاوبت بشكل فوري مع هذه الادعاءات، بفتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أتبث عدم صحتها.

موضوعات أخرى

29/04/2024 03:00

دراسة: الاجتماعات عن بُعد كتسبب الإرهاق العقلي حيت الواحد كيبقى يشوف فراسو

29/04/2024 02:00

قتلو وجبد ليه مصارنو وصورو فيديو باش يبيعو.. جريمة هزات مصر ونوضات حالة فالعالم كولو

28/04/2024 23:00

بعد تحقيقات طويلة ف اسبانيا.. مغربي هو اللي ضرب 2 ضباط ديال لاگوارديا سيپيل بزودياك وقتلهم وهرب للمغرب ف فبراير الفايت

28/04/2024 22:00

الشيبي للاتحاد المصري: واش إلى تعديت على الشحات فالماتش الجاي غتوقفوني بحالو غير 2 ماتشات؟ مشيت للسلطات حيث ما عطيتونيش حقي

28/04/2024 21:45

خرجو عليهم الكابرانات: عقوبات ثقيلة كتسنا اتحاد العاصمة بعد انسحابهم من ماتش بركان