الرئيسية > آش واقع > ليلة خايبة فالمحمدية.. مشرمل غارق سوابق دكَدكَ محلات تجارية وتعدى على عدد من التجار فالمارشي
13/05/2022 18:20 آش واقع

ليلة خايبة فالمحمدية.. مشرمل غارق سوابق دكَدكَ محلات تجارية وتعدى على عدد من التجار فالمارشي

ليلة خايبة فالمحمدية.. مشرمل غارق سوابق دكَدكَ محلات تجارية وتعدى على عدد من التجار فالمارشي

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، مساء أمس الخميس 12 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة المحمدية قد توصلت، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، بإشعار حول تورط شخص في إلحاق خسائر مادية بالواجهات الزجاجية لبعض المحلات التجارية وتعريض اثنين من أصحابها للضرب والجرح بالسوق البلدي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة من فرض النظام العام وتوقيف المشتبه فيه وهو في حالة تخدير متقدمة، وذلك قبل أن تسفر إجراءات الضبط والجس الوقائي عن العثور بحوزته على 4 أسلحة بيضاء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي