الرئيسية > آش واقع > ليديك: طيلة الحجر الصحي مغادي نقطعو الما والضو على حتى مواطن وما كاين زيادة هادشي فايك نيوز
29/03/2020 20:37 آش واقع

ليديك: طيلة الحجر الصحي مغادي نقطعو الما والضو على حتى مواطن وما كاين زيادة هادشي فايك نيوز

ليديك: طيلة الحجر الصحي مغادي نقطعو الما والضو على حتى مواطن وما كاين زيادة هادشي فايك نيوز

كود كازا//

أكدت شركة “ليدك”، المفوض لها تدبير قطاع الماء و الكهرباء بالدار البيضاء ،” أنه طيلة فترة الحجر الصحي ،التي تمر منها بلدنا، و تماشيا مع القرارات الوطنية، فإن عمليات قطع تزويد الماء و الكهرباء قد تم تعليقها” ، و ذلك خلافا “للمعلومات المغلوطة كليا و الكاذبة التي نشرها موقعان إخباريان”.

وأوضحت الشركة في بيان حقيقة أنه “لن تتم فوترة أية تكاليف تتعلق بهذه العمليات، خلافا للمعلومات المغلوطة ،التي تم ترويجها في بعض وسائل الإعلام”، مشددة على “أنها ستبقى متضامنة كليا، و في الإصغاء لجميع زبنائها ،و تؤكد التعبئة الشاملة لمتعاونيها لضمان استمرارية الخدمة في أفضل الظروف”.

وذكر المصدر ذاته أن “ليدك تحتفظ لنفسها بحق متابعة هذه الإدعاءات بما يلزم، خاصة في خضم هذا السياق الصعب المرتبط بوباء كورونا (كوفيد 19)”.

وكانت شركة ( ليدك) قد أعلنت في وقت سابق عن اتخاذ عدة تدابير تروم تقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل، مع ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد ، عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف والإنترنت.

و أبرزت الشركة أن هذه التدابير أملاها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، مع تذكير زبنائها بأهمية تقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم.

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر