الرئيسية > آش واقع > لقجع ورئيس الكاف فالعيون استعدادا للكان الإفريقي
27/01/2020 10:10 آش واقع

لقجع ورئيس الكاف فالعيون استعدادا للكان الإفريقي

لقجع ورئيس الكاف فالعيون استعدادا للكان الإفريقي

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

من المرتقب أن يصل عصر اليوم الإثنين، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد برفقة مجموعة من أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، لمدينة العيون.

وستحط طائرة الوفد الرسمي بدءا من الساعة 17 و30 بمطار العيون الحسن الأول، إذ تأتي الزيارة في سياق الإستعداد لحضور حفل الإفتتاح الرسمي لكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة التي تحتضه كبرى حواضر الأقاليم الجنوبية للمملكة الغيون خلال الفترة مابين 28 يناير والسابع من فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يقود رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، الوفد الرسمي الإفريقي لمختلف المنشآت الرياضية التي ستحتضن نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة بالعيون، سعيا للوقوف على اللمسات الأخيرة الموضوعة لإنجاح التظاهرة الرياضية الأكبر في تاريخ مدينة العيون والأقاليم الجنوبية.

وكانت الجزائر قد مارست ضغوطا كبيرة على ال “كاف” في محاولة لحثه على عدم تنظيم الكأس القارية الإفريقية بمدينة العيون، إذ لم تلقى تلك الضغوط آذانا صاغية داخل أروقة الإتحاد الإفريقي، الشيء الذي يُجسده إستمرارية تنظيم النهائيات بالعيون بحضور رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد وأعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد.

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي