الرئيسية > آش واقع > لخصم لـ”كود”: التزمت الصمت حدا الشرطة القضائية والاتهامات اللي وجهت للعامل عندي عليها الحجج وغادي نقدمها للنيابة العامة
31/03/2023 08:00 آش واقع

لخصم لـ”كود”: التزمت الصمت حدا الشرطة القضائية والاتهامات اللي وجهت للعامل عندي عليها الحجج وغادي نقدمها للنيابة العامة

لخصم لـ”كود”: التزمت الصمت حدا الشرطة القضائية والاتهامات اللي وجهت للعامل عندي عليها الحجج وغادي نقدمها للنيابة العامة

عمـر المزيـن – كود///

أكد مصطفى لخصم ورئيس جماعة إيموزار كندر التابعة ترابيا لإقليم صفرو، في اتصال مع “كود”، أنه التزم بالصمت أثناء مثوله أمام عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية على خلفية البحث الذي تجريه بخصوص الشكاية التي تقدم بها عامل صفرو في مواجهته.

ورفض لخصم البطل العالمي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، حسب ما أكده لـ”كود”، الإدلاء بأي تصريحات أمام الشرطة القضائية، مؤكدا أنه قرر التزام الصمت وفق المادة 66 من قانون المسطرة الجنائية.

وجدد رئيس جماعة إيموزار كندر تشبثه بالاتهامات التي وجهها لعمال إقليم صفرو، مشيرا إلى أنه سيقدم جميع الحجج لحظة مثوله أمام النيابة العامة المختصة.

وكانت الشرطة القضائية بفاس قد استدعت لخصم على خلفية الشكاية التي تقدم بها عامل إقليم صفرو بسبب “الاتهامات” التي وجهها له في حوار أجراه هذا الأخير مع الصحفي حميد المهداوي.

وسبق لمصطفى لخصم أن اتهم عامل صفرو بـ”عرقلة” عمله وأعضاء الأغلبية في جماعة إيموزار كندر، مؤكدا أن بعض الموظفين بوزارة الداخلية يحصلون على رشاوى ويعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار.

كما أكد لخصم أن عامل صفور متواطئ مع المعارضة بهدف عرقلة ميزانية الجماعة وجميع مشاريعها المبرمجة في جدول أعمال الدورات السابقة، وهي الاتهامات التي دفعت بالعامل إلى تقديم شكاية أمام وكيل الملك بعد حصوله على الموافقة من قبل المصالح المركزية لوزارة الداخلية.

موضوعات أخرى

16/04/2024 12:45

الجوندارم بداو لونكيط مع جوج سعوديين بسباب بنت غرقات فبسين دشي فيلا كانو مقصرين فيها نواحي مراكش

16/04/2024 12:30

العمدة الليموري ماعاجبوهش الحوامي الهامشية اللي كيدوز عليهم الTgv وساهم فمشروع ب5 د المليار باش يتصلحو..

16/04/2024 12:18

شبكة السطو على أراضي الدولة.. انطلاق محاكمة قاضي التوثيق ومحامي وعدول وشهود زور ومستشار جماعي وها شنو تقرر اليوم

16/04/2024 11:50

بسبب تأخر الفرق البرلمانية فتقديم المرشحين وصراعاتها على هياكل مجلس النواب.. تأجيل تقديم أخنوش للحصيلة المرحلية للحكومة

16/04/2024 11:30

الدخول السياسي فسياق تخليق ومحاربة الفساد ورسالة سيدنا. الخبير فالشأن البرلماني برحو ل”كود”: ها 10 تحديات كتواجه الحكومة والبرلمان فمنتصف الولاية (جزء1)

16/04/2024 11:00

جلسة مجلس الأمن المغلقة حول الصحرا.. هادو هوما الدول الأعضاء اللي معانا واللي ضدنا واللي واقفة على الحياد