الرئيسية > كود سبور > لخصم لأبو زعيتر: أنت ما بطل ما والو ..ومستواك د”ولاد السوق”…
01/04/2021 07:41 كود سبور

لخصم لأبو زعيتر: أنت ما بطل ما والو ..ومستواك د”ولاد السوق”…

لخصم لأبو زعيتر: أنت ما بطل ما والو ..ومستواك د”ولاد السوق”…

كود كازا//

نجم رياضة الكيك بوكسينكَ السابق، مصطفى لخصم، كان دار فيديو هاديء و رزين يحلل فيه مباراة ابو زعيتر مع الكندي اللي انهزم فيها.. وقدم ليه نصائح وقال ليه ماكنتيش مستعد، وبلا ماتبرر الهزيمة بالعنصرية و غيرها من الامور لكن ابو زعيتر اتصل به ف رقم مجهول و سبه.

أبو بكر زعيتر،سب للخصم مو بكلام ديال “ولاد السوق” و” من السمطة للتحت”.

وقال لخصم، فلايف ليه على “فيسبوك”، أنه “هذ أبو زعيتر فين بغا يوصل مايمكنش يوصل لهذ المستوى ويسب الوالدين والدين… هو أصلو ماشي طيب والمستوى ديال التربية ناقص بزاف، بالحق باش يعيط لي أنا ويسب لي الوالدة والدين فماغانسكتش ليه… وغالط كيحساب ليه حتى واحد ما يوصلو وراه غالط… وانا ماخايفش منو”.

“ما كتسوى حتى بصلة، ما رياضي ما والو، بطل ألمانيا ماشي العالم، وليزادفيرسير اللي كتلعب معاهم فUFC، لا نتا لا خوك، ضعاف، والماتشات ديالك ماشي رئيسيين على ما تعمر القاعة باش يتفرجو الناس فالطوب، غير باش ماضحكوش على الناس المستوى ديالكم هابك بزاف”، كيقول لخصم.

وزاد لخصم كيوضح، أن اتصال أبو زعيتر بيه جا من بعد ما دار عليه لخصم شي خرجة عليه، “أنا ماقلت تاحاجة ماشي هي هذيك اللي كاين قلتو ما سبيتك ما هبطت بيك، كليتي قتلة دالعصا حيت قلتليك ماترينيتيش، معروفة ماتشفيناش فيك”.

وختم لخضم اللايف ديالو بالقول “أنت بهذ الفورمة وأنا بهذ الفورمة ومشحال هذي ناترينيت وناكلك، وإلى قلبتي عليا غاتلقاني”.

وكان لخصم خرج ففيديو، من بعد هزيمة زعيتر يوم السبت الماضي مع خصمو الكندي مارك أندري باريولت، قال أنه ماكانش واجد وماتريناش مزيان.

لايف الخصم هنا

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16