الرئيسية > آش واقع > لتسريع عملية التلقيح.. استدعاء النقابات لمقرات العمالات بعد مراسلة جديدة من وزيري الداخلية والصحة
26/07/2021 09:20 آش واقع

لتسريع عملية التلقيح.. استدعاء النقابات لمقرات العمالات بعد مراسلة جديدة من وزيري الداخلية والصحة

لتسريع عملية التلقيح.. استدعاء النقابات لمقرات العمالات بعد مراسلة جديدة من وزيري الداخلية والصحة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

سارعت وزارة الداخلية ووزارة الصحة لدعوة جميع الأطر الصحية والطبية ممثلة في مختلف المكاتب النابية لعقد اجتماعات مع الممثلين المحليين للنقابات المنضوية تحت قطاع الصحة لدعوتهم وتحسيسهم بضرورة الانخراط في إنجاح عمليات التلقيح على المستوى الوطني وتفادي تبخيس المجهودات التي تقوم بها الدولة.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإنه من المنتظر أن تعرف مقرات مختلف العمالات والأقاليم عقد اجتماعات مع مختلف التشكيلات النقابية من أجل التضحية في سبيل الوطن حتى يتمكن المغرب من تجاوز تداعيات هذا الوباء الذي أرخى بظلاله على الحياة العامة.

وكان وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، قد وجه مؤخرا برقية مستعجلة للولاة والعمال على الصعيد الوطني لعقد اجتماعات اللجان الإقليمية للأمن بربوع المملكة، لاتخاذ الاجراءات التنظيمية والأمنية للتطبيق الحازم لبلاغ الحكومة الأخير.

برقية وزير الداخلية جاءت بسبب الارتفاع المهول المسجل لحالات فيروس كورونا وانتشار البؤر الوبائية، ما قد يشكل تهديدا للمنظومة الصحية بسبب التراخي واللامبالاة للمواطنين عقب التخفيف الذي أعلنت عنه الحكومة لقيود التنقلات واستئناف الحركة التجارية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو