الرئيسية > آراء > لا ندع نهضة بركان وحيدة.. الآن على كل الأندية المغربية وضع خريطة المغرب على قمصانها
20/04/2024 22:00 آراء

لا ندع نهضة بركان وحيدة.. الآن على كل الأندية المغربية وضع خريطة المغرب على قمصانها

لا ندع نهضة بركان وحيدة.. الآن على كل الأندية المغربية وضع خريطة المغرب على قمصانها

سعيد الحسوني – كود//

ما دامت خريطة المغرب تشكل مصدر قلق لجيراننا الجزائريين، وبما أن كل المغاربة وطنيون حتى النخاع ومؤمنون بوحدتهم الترابية، فعلى كل الأندية المغربية منذ الآن أن تضع خريطة المغرب على قمصانها.

هذا القرار يجب أن يتم تنفيذه حالا حتى يعلم الجميع، خاصة المتربصين والحاقدين، أن وطنية المغاربة لا جدال فيها، وأن تشبتهم بوحدتهم الترابية من طنجة إلى الكويرة، لا يحتمل أي تأويل أو تعليل.

على باقي العالم أن يعلم جيدا أن هذا الفخر بالانتماء لهذا الوطن الذي أظهره البركانيون على أقمصة فريقهم، يشعر به كل المغاربة، لذلك ستحمله كل القمصان المغربية بشتى ألوانها، حتى يكون خصوم النوادي المغربية شرقا وغربا على علم مسبق بمواجهة فريق مغربي في كرة القدم، ومن خلاله تواجه إجماعا مغربيا على وحدته الترابية، وينظروا إليها في كل لحظة من المباراة من خلال خريطة المملكة الرسمية.

اِطبعوا خريطة المغرب على قمصان جميع أنديتنا، فتصير هي “اللوغو” الرسمي لانتمائنا، مثلما تفعل بعض الدول التي تحمل قمصان أنديتها رمزا يعبر عن وحدة الدولة وشمولية الوطن، كما هو حال إيطاليا حيث يرتدي لاعبو كل أنديتها قمصانا عليها راية البلد.

لن ندع نهضة بركان لوحدها تواجه مشاكل بسبب خريطة المغرب على قميصها، سنحمله جميعنا، ونواجه به خصومنا بكل فخر واعتزاز، ولا عزاء للحاقدين، واللي ماعجبوش الحال يمشي يشرب من البحر.

موضوعات أخرى

05/05/2024 23:20

الجري لبناء مدرسة ريبها الزلزال بأمزميز. ها المدرسة اللي تبنات وها شكون ربح السباق

05/05/2024 22:33

شحنة ديال الكوكايين مهربة من البرازيل لليونان تضبطات فميناء طنجة ـ المتوسط وهادي التفاصيل

05/05/2024 22:00

معلومات ديال الديستي عاونات لاگوارديا سيپيل ف حجز طن و715 كيلو ديال الحشيش فسواحل الكناري

05/05/2024 21:00

مابقاوش مسوقين ليه.. زعيم البوليساريو انتاقد مواقف الدول الأوروبية من نزاع الصحرا