الرئيسية > آش واقع > كَراب ديال الماحيا غارق سوابق طاح فيد بوليس كَلميم
29/06/2022 17:20 آش واقع

كَراب ديال الماحيا غارق سوابق طاح فيد بوليس كَلميم

كَراب ديال الماحيا غارق سوابق طاح فيد بوليس كَلميم

كود – مكتب العيون //

أفاد مصدر أمني ل”كَود”، بأن فرقة الشرطة القضائية بمدينة كَلميم، مدعومة بفرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن العيون، تمكنت ليلة أمس من توقيف أربعيني من ذوي السوابق القضائية، لإشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا وتقطير وترويج مسكر الماحيا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مقربة من قنطرة واد “أم العشار” بمدينة كَلميم، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف أسفرت عن حجز كمية إضافية من مخدر الشيرا، كما تم حجز 210 لترا من مخمر الماحيا معبأة بداخل حاويات بلاستيكية، وكذا 4 لترات من صافي نفس المسكر، كما تم تفكيك معمل تقليدي خاص بتقطير مسكر الماحيا، مكون من طنجرتي ضغط، فورنو ديال الكَاز، جوج بوطات كبار ديال الكَاز، ومعدات أخرى.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة