الرئيسية > تبركيك > كيم كارداشيان: راجلي كيدعم ترامب حيت ماكيفهم والو في سياستو
19/11/2018 00:00 تبركيك

كيم كارداشيان: راجلي كيدعم ترامب حيت ماكيفهم والو في سياستو

كيم كارداشيان: راجلي كيدعم ترامب حيت ماكيفهم والو في سياستو

عن سبوتنيك//

تطرقت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، إلى دعم زوجها، مطرب الراب، كانيى ويست، الشديد للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وأكدت كارداشيان في لقاء لها مع مقدم برنامج شبكة “سي إن إن” فان جونز، أن دعم زوجها لترامب نابع في المقام الأول، من إعجابه بشخصيته وليس بسياسات، نقلا عن مجلة “نيوزويك” الأمريكية.

وقالت عن زوجها خلال قمة إصلاح العدالة الجنائية: “إنه مجرد شخص يحب شخصية دونالد ترامب، لكنه لا يفهم سياساته”.

وتابعت: “إنه لأمر مربك للجمهور، أن يروا زوجي وهو يرتدي قبعة حمراء مكتوب عليها شعار “اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى”، فيعتقدون أنه يدعم ترامب، ولكنه في الحقيقة يدعم الفكر الحر وحرية حب أي شخص، حتى وإن كان هذا ليس اتجاها يجمع عليه غالبية الشعب”.

وحاولت كيم كارداشيان في لقائها مع “سي إن إن” أن تدافع عن زوجها، بعد تلقيه انتقادات واسعة بسبب دعمه الشديد لدونالد ترامب، مؤكدة أن “وجهات نظره أسيء فهمها وأنه “ليس أفضل من يمكن التواصل معه”.

وبعد تصريحات كيم كارداشيان لمقدم “سي إن إن” فان جونز”، غرد كانيى ويست، الخميس، عن رغبته في إجراء مقابله معه خلال السبعة أيام المقبلة.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم