الرئيسية > تبركيك > كيطالبو صحة ب”رسوم ركن” الطوموبيلات.. بوليس مراكش اعتاقل 10 من مالين الجيليات الصفرين
20/06/2022 19:00 تبركيك

كيطالبو صحة ب”رسوم ركن” الطوموبيلات.. بوليس مراكش اعتاقل 10 من مالين الجيليات الصفرين

كيطالبو صحة ب”رسوم ركن” الطوموبيلات.. بوليس مراكش اعتاقل 10 من مالين الجيليات الصفرين

عبد الرحمان البصري – كود//

من المقرر أن تجري المصالح الأمنية بمراكش، اليوم الاثنين 20 يونيو الجاري، مسطرة التقديم أمام أحد نواب وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة ل 10 أشخاص من أصحاب “السترات الصفراء”، بعدما تم توقيفهم، نهاية الأسبوع المنصرم، في حالة تلبس بانتحال صفة حراس خواص، يستخلصون “رسوم ركن” السيارات عنوة وبطريقة غير قانونية أمام المؤسسات الإدارية والأسواق الممتازة والمحلات التجارية بالشوارع الرئيسة بالوسط التجاري للمدينة.

واستنادا إلى مصادر مطلعة فقد جاء توقيف المشتبه فيهم العشرة في إطار عملية أمنية مشتركة قامت بها مختلف مصالح المنطقة الأمنية “المدينة- كليز”، وهمت، أيضا، محاربة ظاهرة التسول والتشرد.

وحسب المصادر نفسها فقد تم ايداع مجموعة من المتشردين لإيوائهم بدور الرعاية الاجتماعية والصحية، فيما أحيل “أصحاب السترات الصفراء” على الدوائر الأمنية التي تدخل الشوارع التي اوقفوا بها ضمن اختصاصها الترابي ، ويتعلق الأمر بالدوائر: 1، 7، 14، و22، التي تم وضعهم فيها تحت الحراسة النظرية، على ذمة الأبحاث القضائية التمهيدية المجراة في حقهم.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر