الرئيسية > تبركيك > كون غير بقى زام فمو. الوزير الديكور فردوس هدر وضحك عليه الناس
18/12/2018 09:02 تبركيك

كون غير بقى زام فمو. الوزير الديكور فردوس هدر وضحك عليه الناس

كون غير بقى زام فمو. الوزير الديكور فردوس هدر وضحك عليه الناس

كود مراكش ///

واخيرا نطق الوزير “الديكور ” ابن الفردوس، فقد ظهر الوزير الشاب في حكومة سعد الدين العثماني بمؤتمر مراكش “حوارات أطلسية” المنظم من طرف المجمع المديري للفوسفاط نهاية الأسبوع الماضي.

الوزير الشاب الذي يتواجد في حكومة العثماني ك “ديكور ” فقط، شارك في ورشة بعنوان “بعد 10 سنوات من الازمة المالية العالمية، هل نحن على أبواب أزمة جديدة” في إطار سلسلة الورشات المبرمجة في المؤتمر الدولي حوارات أطلسية المنظم من طرف مركز الدراسات من أجل الجنوب الجديد الذي يترأسه العيناوي.

مداخلة عثمان الفردوس، الذي عين بتاريخ 5 أبريل 2017، كاتبا للدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي مكلف بالاستثمار كانت خارج السياق، واعتبر ، امام إندهاشه الكثيرين، أن أكبر تهديد اليوم للاقتصاد الأمريكي وعلى الاقتصاد العالمي تشكله شيخوخة الساكنة التي تساهم في ثقل تمويل صناديق التقاعد. وأضاف الوزير ان ” هذا الثقل قد يتضاعف مع دخول الروبوت الى مجال الصناعة، مما يعني فرص عمل أقل وموارد أقل لصناديق الاقتراع”
واقترح الوزير الذي يقال انه خبير في مجال تخصصه، نوعين من الحلول: اشتغال المهاجرين كعمال أو جعل الروبوت يؤدي مساهمات اجتماعية. وهو ما دفع البعض للتهكم عليه قائلين “آش كيقول هذا ؟!!!!”. كوّن غير بقى زام فمو

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية