الرئيسية > كود سبور > كوستا ضربوه ب8 الماتشات والسبب هان لاربيط
11/04/2019 16:06 كود سبور

كوستا ضربوه ب8 الماتشات والسبب هان لاربيط

كوستا ضربوه ب8 الماتشات والسبب هان لاربيط

و م ع ///
فرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، عقوبة الإيقاف لثماني مباريات محلية بحق مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا، على خلفية إهانته الحكم خلال مباراة ضد المتصدر برشلونة الأسبوع الماضي، ما ينهي موسمه الحالي في الدوري المحلي.

وأكد أتلتيكو نيته استئناف العقوبة بحق لاعبه.

وطرد كوستا في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت السبت بضيافة النادي الكاتالوني، وانتهت بخسارة فريقه صفر-2 بهدفين متأخرين للأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، في نتيجة منحت برشلونة حامل اللقب والمتصدر، فارق 11 نقطة مع أتلتيكو مدريد الثاني، وضمن عمليا اللقب.

وإيقاف اللاعب لثماني مباريات يعني عمليا انتهاء موسمه إذ لم يتبق من البطولة سوى سبع مراحل.

وعلق رئيس أتلتيكو إنريكي سيريزو بالقول “هذا نبأ سيء. الأمر الطبيعي بالنسبة إلينا هو الاستئناف، أن نطلب الرأفة ونرى ما سيحصل”.

أضاف “ثمة لاعبون يتمتعون بطباع حادة. الشتائم يجب ألا تحصل في ملاعب كرة القدم، لكنها تحصل في لحظات ما”.

وأوضحت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإسباني اليوم أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، عوقب بالإيقاف لثماني مباريات، أربع منها سببها “الإهانات التي وجهها الى الحكم” جيل مانزانو، والأخرى للشدة في التعامل مع الحكم و”إمساكه” بذراعه.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم