الرئيسية > كود سبور > كورونا تسببات فتأجيل ماتش أخور فالبطولة
30/08/2020 21:00 كود سبور

كورونا تسببات فتأجيل ماتش أخور فالبطولة

كورونا تسببات فتأجيل ماتش أخور فالبطولة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

«كورونا» تسببات فتأجيل ماتش آخور فالبطولة. العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قررت تأجيل مباراة نهضة أتليتك الزمامرة ونادي المولودية الوجدية، المبرمجة سلفا اليوم الأحد، عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، وذلك إلى موعد لاحق.

وأوضح بلاغ للعصبة نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد ، أن هذا القرار جاء بناء على قرار السلطات المحلية بعدم الترخيص بإجراء هذه المباراة “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي نهضة أتليتك الزمامرة والتي كشفت نتائجها عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد19”.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قررت تأجيل أربع مباريات تندرج كلها ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 و الأحد 30 غشت الجاري، وذلك إلى موعد لاحق.

ويتعلق بمباراة حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ومقابلة رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، ولقاء المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي، ومباراة الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.

وذكرت أن قرار التأجيل يأتي “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية، والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.

كما يأتي القرار، يضيف المصدر ذاته، نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد و الدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف.

موضوعات أخرى

20/04/2024 00:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان