الرئيسية > كود سبور > “كود” جابت حقائق خطيرة على هرب اللاعب الجزائري بن العمري والمخابرات الجزائرية وراء رحيلو من المغرب
28/01/2023 21:00 كود سبور

“كود” جابت حقائق خطيرة على هرب اللاعب الجزائري بن العمري والمخابرات الجزائرية وراء رحيلو من المغرب

“كود” جابت حقائق خطيرة على هرب اللاعب الجزائري بن العمري والمخابرات الجزائرية وراء رحيلو من المغرب

كود سبور//

عكس كل ما يروج وكل ما يشاع ماشي إدارة الوداد الرياضي اللي كانت سبب فرحيل اللاعب الجزائري جمال بن العمري عن الفريق من بعدما سنا على عقد فالميركاتو الشتوي الحالي، وحتى الاعب ما شي هو السبب فهادشي اللي وقع ولكن القضية فيها ايادي خفية خلاتو يخرج من مركز محمد السادس لكرة القدم ويشد الطائرة ويهرب برا المغرب.

وتوصل “كود” بمعطيات خاصة كتفيد أن الوداد الرياضي كان حريص على مصلحة اللاعب الجزائري سواء قبل التوقيع مع الفريق أو من بعد منها أو النادي برئاسة سعيد الناصيري فحالو فحال جميع المغاربة كيبغي يخلي الضيوف ديالهم مرتاحين.

والمعلومات اللي عندو “كود” كتقول أن المخابرات الجزائرية دخلات على الخط ملي عرفت ان جمال بن العمري سنا مع الوداد الرياضي وبغات تحرمو يلعب بالمغرب ومع الوداد، وأن اللاعب تعرض لضغوطات من طرف العسكر الجزائري وصلات لتهديدات لعائلاتو فحالة بدأ كيلعب مع الوداد الرياضي أو احترف في المغرب.

وحسب نفس المعلومات فجمال بن العمري اللي سبق له لعب بفرنسا وقطر، وراه سبق أيضا وكان سطاجير فالجيش الجزائري ولو أنه تخلى على فكرة الانضمام إلى عسكر الكبرانات شحال هادي وتبع الكرة، ولكن هم ما نساوهش وملي عرفو أنه جا المغرب ما تقبلوش هادشي وناضو كيهددو فيه الشي اللي خلاه يغادر الفريق من بعدما سنا معاه بساعات ويشد الطائرة ويمشي الجزائري.

أما بالنسبة الوداد الرياضي فمتشبث بحقو فالعقد اللي سناه مع اللاعب الجزائري جمال بن العمري، وكيحتارمو وغيدافع على هاد الحق قدام أي هيئة رياضية سوا الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولي “الطاس”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 14:46

شرع اليد فدولة مزال خدامة بقانون ليوطي “الرجعي”.. اعتداء على “مفطر رمضان” مقطوع رجع النقاش للتخلف القانوني فبلادنا

29/03/2024 14:30

ها المعقول..استثمار صيني كبير فالمغرب بـ3 مليار درهم لانتاج بطاريات السيارات الكهربائية غايوفر 2500 منصب شغل وبلادنا هربات على لالجيري فصناعة السيارات

29/03/2024 14:00

الدريب لـ گود: الناصيري عطى لكثير للوداد وهادي صفحة وطويناها ودابا حقبة جديدة برئاسة البرناكي وغنخدمو لإرضاء الوداديين

29/03/2024 13:45

تفاصيل حصرية على وضع منسقة جهوية لحزب سياسي بجهة فاس مكناس فالحراسة النظرية: خدات من الضحايا فلوس صحيحة وصلات 18 مليون والمدير الجهوي ديال الضرائب هو اللي فضحها

29/03/2024 13:30

الجيش الإسباني غاد يوسع المنشأت العسكرية ف سبتة ومليلية وغيجهز مراكز خاصة للتدريبات والمناورات لسلاح المدرعات

29/03/2024 13:20

تفاصيل اعتداء فرنساوي من أصول جزائية على مغربي فطنجة: مول الفعلة تقدم مع مرا فرنسية للنيابة العامة

29/03/2024 13:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟