الرئيسية > آش واقع > “كود” تروي تفاصيل اختطاف شاب ففاس والمطالبة بفدية ديال 20 مليون.. وها كيفاش صفاوها ليه وخنقوه اليوم – فيديو
17/02/2019 17:00 آش واقع

“كود” تروي تفاصيل اختطاف شاب ففاس والمطالبة بفدية ديال 20 مليون.. وها كيفاش صفاوها ليه وخنقوه اليوم – فيديو

“كود” تروي تفاصيل اختطاف شاب ففاس والمطالبة بفدية ديال 20 مليون.. وها كيفاش صفاوها ليه وخنقوه اليوم – فيديو

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

اهتزت العاصمة العلمية فاس، منتصف نهار اليوم الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر، كان يدعى قيد حياته بـ”ح.ف”، بعدما عثر عليه جثة هامدة بإحدى الشقق الفاخرة بشارع الجيش الملكي وسط المدينة.

وتُشير المعلومات التي حصلت عليها “كود”، من مصادر مطلعة، أن الهالك كان رهينة تم اختطافه واحتجازه بإحدى الشقق المتواجدة وسطة المدينة، من قبل عصابة إجرامية، طالبت عائلته بفدية مالية مقدارها 20 مليون سنتيم مقابل الإفراج عن ابنها، قبل أن يتم العثور عليه لاحقا جثة هامدة، بعدما تم خنقه بشكل مفجع.

وأفادت المصادر نفسها المقربة من عائلة الضحية، أنه فور المطالبة بفدية من عائلة الهالك قصد الإفراج عنه، سارع والد الضيحة إلى تقديم شكاية أمام مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية الرابعة بنسودة، غير أن هذه الأخيرة رفضت الاستماع إلى شكايته في ظروف غامضة، قبل ما يتم الاستماع إليه من قبل عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية فاس اجديد دار دابيبغ، بعدما تدخل من مسؤول كبير بولاية جهة فاس مكناس.

وقالت المصادر نفسها: “الضحية مسكين كان على مثن واحد الطونوبيل “كُولف6” وهضر مع والديه وقال على أنه غادي يشري شي حاجة وعلى أنه يتواجد في منطقة بنسودة، قبل أن ينقطع الخط، وسرعان ما تم الاتصال بالعائلة من قبل أفراد العصابة اللي طالبو بفدية ديال 20 مليون مقابل الإفراج على هاد الشاب، لكن العائلة مني مشات تشكي مسمع ليهوم حتى شي حد في الحين، والشكاية ديالهوم تسجلات حتى داز وقت طويل على الحادث.

وعلمت “كود”، من عناصر من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ”الديستي” ان هاد الاخيرة دخلت على خط الأبحاث الميدانية والتحريات المكثفة التي تباشرها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، وذلك من أجل تحديد هوية الجناة والعمل على إيقافهم للبحث معهم.

لحظة اخراج الجثة ديال الشاب لي ختاطفوه وقتلوه ففاس من بعد عجز واليديه على دفع الفدية

Publiée par GOUD sur Dimanche 17 février 2019

موضوعات أخرى

25/04/2024 09:45

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:43

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي

25/04/2024 09:00

منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل