الرئيسية > كود سبور > كأس محمد السادس.. الرجا ربحات هلال القدس بزز والجمهور تغنى بالقضية الفلسطينية – تصاور
23/09/2019 22:00 كود سبور

كأس محمد السادس.. الرجا ربحات هلال القدس بزز والجمهور تغنى بالقضية الفلسطينية – تصاور

كأس محمد السادس.. الرجا ربحات هلال القدس بزز والجمهور تغنى بالقضية الفلسطينية – تصاور

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

الرجاء البيضاوي ربح بزز اليوم الاثنين هلال القدس الفلسطيني بواحد لزيرو فالماتش، لي تلعب فملعب مركب محمد الخامس فالدار البيضاء، ضمن ذهاب الدور 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الماتش لم يرق إلى المستوى المطلوب، لكن لي ميزو اكثر، هو الحضور الجماهيري الكبير، الذي ملأ جنبات الملعب، وتغنا بالقضية الفلسطينية، الشيء لي خلف صدى طيب لدى بعثة هلال القدس الفلسطيني.

الجمهور الرجاوي هتف لفلسطين وكان فالموعد بتشجيعاته وشعاراته المناصرة للفريقين معا.

الرجاء البيضاوي نجح في التسجيل مبكرا بواسطة محسن متولي عن طريق ضربة جزاء، لكنه وجد صعوبة كبيرة باش يزيد يماركي إهداف أخرى، بسبب التنظيم المحكم للفريق الفلسطيني.

المدرب باتريس كارتيرون اعتمد تشكيلة مغايرة، بعدما ريح بعض اللعابة بحال حميد أجداد والكامروني فابريس نغاه وبدر بانون واخرين، في الوقت الذي دخل فيه الكونغولي بين مالانغو لأول مرة، بعدما توصل الفريق ببطاقة خروجه الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كارتيرون اعتمد على تشكيلة تتكون من أنس الزنيتي، زكرياء الدريوش وعمر بوطيب وإلياس الحداد وعبد الرحيم شاكير وفابريس نغوما وعمر العرجون ومحمد زريدة وزكرياء إصلاح ومحسن متولي وبين مالانغو.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية