الرئيسية > آش واقع > قضية وفاة عبد الوهاب بلفقيه.. أبودرار لـ”كود”: غدا غادي يسمعو ليا البوليس
22/09/2021 21:00 آش واقع

قضية وفاة عبد الوهاب بلفقيه.. أبودرار لـ”كود”: غدا غادي يسمعو ليا البوليس

قضية وفاة عبد الوهاب بلفقيه.. أبودرار لـ”كود”: غدا غادي يسمعو ليا البوليس

عمـر المزيـن – كود – مكتب الرباط//

علمت “كود” أن مصلحة الشرطة القضائية بمدينة كلميم ستستمع إلى محمد أبودرار مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي لرئاسة مجلس جهة كلميم وادنون في قضية وفاة عبد الوهاب بلفقيه الذي ترجح الأبحاث أن يكون أقدم على الانتحار عن طريق إطلاق النار على نفسه.

وأكد أبودرار لـ”كود” استدعائه من قبل مصالح الشرطة القضائية للمثول أمامها صباح يوم غد الخميس، وذلك في إطار الأبحاث التمهيدية التي تتواصل حاليا في هذه القضية التي أعلن الوكيل العام للملك بكلميم عن فتح تحقيق لاستجلاء جميع الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم أن النيابة العامة أشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة بنقل عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة.

وحسب بلاغ للوكيل العام، توصلت به “كود”، فإنه بناء على ذلك أمرت هذه النيابة العامة بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب هذه الواقعة، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك.

وقد أسفرت التحريات الأولية للبحث، بعدما انتقلت مصالح الشرطة القضائية لمنزل المعني بالأمر، حيث تم إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم، مما يفيد اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:42

السينمائيون يهاجمون بنسعيد: كاين تراجع فالمكتسبات للي تحققات فحكومات سابقة وخاص حوار جاد ومسؤول باش نتجاوزو الأزمة

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟