الرئيسية > آش واقع > قضية عدم التصريح فـCNSS..قيادي فـ”البي جي دي” لـ”كود”: إذا ثبت الخطأ خصو يتعالج والأغلبية ف القطاع غير المهيكل مكيصرحوش
24/06/2020 14:30 آش واقع

قضية عدم التصريح فـCNSS..قيادي فـ”البي جي دي” لـ”كود”: إذا ثبت الخطأ خصو يتعالج والأغلبية ف القطاع غير المهيكل مكيصرحوش

قضية عدم التصريح فـCNSS..قيادي فـ”البي جي دي” لـ”كود”: إذا ثبت الخطأ خصو يتعالج والأغلبية ف القطاع غير المهيكل مكيصرحوش

كود الرباط//

قال قيادي بارز في الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، في اتصال مع “كود”، أن “مسألة التعامل مع الأخطاء ديال أي قيادي أو وزير كينتمي لهاد الحزب، كنربطوه بالسياق العام”، مضيفا :”مهما كان إذا ثبت الخطأ خصو يتعالج” وذلك في جوابه على سؤال “كود” بخصوص القضية المثارة حول التصريحات بالمستخدمين فCNSS.

وأوضح ذات القيادي لـ”كود” أن “الأمور يجب أن تكون عقولة وإذا ثبت الخطأ راه كاينا اجراءات جاري بها العمل وحنا مكنشوفوش إلى الدقة في الخطأ مع استحضار أن قضيتي الرميد وامكراز عندهم سياقات معينة”.

وأكد ذات المصدر أن “الحزب دائما كيدير النقد الذاتي والى وقعنا ف اخطاء غاندير نقد ذاتي ونصلحوها”.

وأشار المتحدث أن الأغلبية ف القطاع غير المهيكل مكيرصحوش بالمستخدمين ومكينخرطوش ف صندوق الضمان الاجتماعي، معتبرا أن “هاد الاشكال راه عالمي ماشي غير المغرب، وكاين تجارب دولية باش نتجاوزوه لأن مسألة الحماية الاجتماعية للمستخدمين ماشي ساهلة وتكلفة الالتزامات كبيرة ويمكن خاصها مراجعة باش كولشي يصرح”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك