الرئيسية > آش واقع > قضية تعذيب خدامة قاصر فكازا كبرات. هبطو مشغلها ومرتو لعكاشة.. وتشرات لضابط أمن
22/02/2019 14:10 آش واقع

قضية تعذيب خدامة قاصر فكازا كبرات. هبطو مشغلها ومرتو لعكاشة.. وتشرات لضابط أمن

قضية تعذيب خدامة قاصر فكازا كبرات. هبطو مشغلها ومرتو لعكاشة.. وتشرات لضابط أمن

أنس العمري –كود////

قضية تعذيب قاصر من طرف مشغلها فكازا كبرات. في إطار البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء في الملف، تقرر الاحتفاظ بالزوجين المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية التحقيق القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

المديرية العامة للأمن الوطني درت بلاغ جديد حول القضية، وأشارت إلى الفتاة القاصر، البالغة من العمر 13 سنة، أخضعت لخبرة طبية أثبتت تعرضها للعنف والتعذيب، كما جرى الاستماع إليها بحضور والدتها بخصوص مصدر علامات وآثار العنف البادي على جسدها، فضلا عن التحري حول واقعة التهديد التي تعرضت لها عائلة الضحية من طرف الزوج المشتبه فيه لحملها على تقديم تنازل عن الشكاية.

وأضاف أن إجراءات البحث القضائي لا زالت متواصلة في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة، بغرض الكشف عن جميع ظروفها وملابساتها ودوافعها، فضلا عن إيقاف كل من له علاقة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي مقابل ذلك، يوضح المصدر ذاته، تواصل المفتشية العامة للأمن الوطني أبحاثها الإدارية مع ضابط للشرطة، تنسب له إخلالات مهنية أثناء معالجة الإجراءات الأولية لهذه القضية عندما كان يشرف على ديمومة دائرة أمنية، بغرض تحديد المسؤوليات التأديبية بشكل دقيق، ورصد أي تواطؤ محتمل من جانب الضابط المذكور.

موضوعات أخرى

19/04/2024 20:19

مقرب من رئيس مجلس النواب ل”گود”: التمثيل النسبي والدستور كيعطي الحق للاتحاد الاشتراكي لرئاسة لجنة العدل والتشريع

19/04/2024 20:00

ظهور الإنسان المغربي الجليدي! آن الأوان لنحدث قطيعة مع مناخنا. فالحر الشديد ليس قدرا. وعلينا أن نتوفر على الإرادة لتبريد طباعنا وعاداتنا

19/04/2024 19:55

خاص..الاتحاد ربح الحركة فرئاسة لجن العدل والتشريع وها علاش الاغلبية غاتصوت على باعزيز

19/04/2024 18:50

حرب الدولة على “الجراد”.. لفتيت: المبيدات تؤثر على النظام البيئي كامل وها كيفاش كيتم مواجهة هادشي

19/04/2024 18:43

المغرب داير اتفاقيات مع روسيا وضد الحصار اللي باغي يديرو عليها الغرب. ها اش وقع معانا