الرئيسية > آش واقع > قرقبو على عصابة ديال الافارقة مختصين فلابتزاز الجنسي ودارو راسهم هما “الحموشي”
16/12/2018 21:30 آش واقع

قرقبو على عصابة ديال الافارقة مختصين فلابتزاز الجنسي ودارو راسهم هما “الحموشي”

قرقبو على عصابة ديال الافارقة مختصين فلابتزاز الجنسي ودارو راسهم هما “الحموشي”

كود الرباط//

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، من إنهاء نشاط شبكة متخصصة في النصب والاحتيال والابتزاز عبر شبكة الإنترنيت.

بلاغ ديال المديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به گود، قالت فيه أن عملية التوقيف تمت بناء على معطيات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لبارح السبت، و تم توقيف أربعة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال والابتزاز عبر شبكة الإنترنيت.

المعطيات الأولية للبحث، كيقول البلاغ، كتشير إلى قيام المشتبه فيهم بتبادل محتوى رقمي إباحي مع مواطن ألماني، قبل تعريضه لعمليات ابتزاز بعد انتحال صفة ممثلين لأجهزة الأمن المغربية، بما فيها انتحال صفة المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي،  وداولللضحية مبالغ مالية وصل مجموعها إلى 18 ألف يورو، قبل أن تقود الأبحاث والخبرات التقنية التي باشرتها مصالح الأمن المغربية، فضلا عن استغلال قنوات التعاون الأمني الدولي، إلى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم بمدينة الجديدة.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 17:00

العصبة الاحترافية والاندية المغربية متضامنة مع نهضة بركان وكتستنكر الاعتداء الجزائري على الفريق والمساس بخريطة المغرب

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16