الرئيسية > آش واقع > بعد يومين من تعيينو.. الوكيل العام الجديد بفاس بدا زيارات مفاجئة للمحاكم
31/07/2021 11:20 آش واقع

بعد يومين من تعيينو.. الوكيل العام الجديد بفاس بدا زيارات مفاجئة للمحاكم

بعد يومين من تعيينو.. الوكيل العام الجديد بفاس بدا زيارات مفاجئة للمحاكم

كود – مكتب فاس //

بعد يومين من تسلمه قرار تعيينه، علمت “كَود” أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بفاس، رشيد تاشفين، شرع في القيام بعدد من الزيارات المفاجئة للمحاكم التابعة للدائرة القضائية بالمدينة.

وذكرت مصادر مطلعة لـ”كَود” أن المسؤول القضائي الجديد الذي عوض زميله الفهمي بوزيان المعين وكيلا عاما للملك لدى محكمة الإستئناف بمكناس شوهد إلى جانب الشرفي إدريس، الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالعاصمة العلمية، وهو بصدد زيارة عدد من المرافق.

وقالت المصادر لـ”كَود” أن الوكيل العام الجديد شوهد أيضا يتفقد مرافق النيابة العامة التابعة للمحكمة الإبتدائية بالمدينة، مشيرة إلى أن المسؤول القضائي الجديد ينتظر أن يتم تنصيبه بداية الأسبوع المقبل بحضور أحد أعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وينتظر أن يواصل الوكيل العام للملك الجديد زياراته المفاجئة لعدد من المحاكم الإبتدائية التابعة للنفوذ الترابي للدائرة القضائية بمحكمة الإستئناف بمدينة فاس، إذ تؤكد مصادر “كَود” أن المسؤول القضائي بصدد وضع استراتيجية عمل جديدة.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو