الرئيسية > آش واقع > قاضي التحقيق فـ سطات صيفط أجودان شاف ديال الجوندام للحبس بتهمة قتل بنتو
07/09/2021 12:20 آش واقع

قاضي التحقيق فـ سطات صيفط أجودان شاف ديال الجوندام للحبس بتهمة قتل بنتو

قاضي التحقيق فـ سطات صيفط أجودان شاف ديال الجوندام للحبس بتهمة قتل بنتو

مصطفى المزابي – كود سطات //

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسطات، يوم أمس الاثنين ، بإيداع دركي من رتبة مساعد أول متقاعد متهم بقتل ابنته، بالسجن الفلاحي “عين علي مومن” ضواحي مدينة سطات، في انتظار مواصلة التحقيق التفصيلي معه بخصوص صك الإتهام الموجه إليه من طرف  الوكيل العام للملك، وجاء قرار قاضي التحقيق بعدما أحالت النيابة العامة بالمحكمة ذاتها المتهم ملتمسة من قاضي التحقيق إجراء تحقيق في الملف.

وفي السياق ذاته قالت مصادر “كَود “، أن ظروف وملابسات النازلة تعود إلى سنة 2017، عند توفيت ابنة الدركي، وتم التشكيك في وفاتها، وأنه قد يكون سبب وفاتها تعرضها للعنف من طرف الأب، مما دفع بالنيابة العامة المختصة  إلى إصدار أمر بإجراء خبرة للتأكد من صحة الاتهامات الموجهة للدركي، وبعد مرور سنوات جاء تقرير الخبير الذي يؤكد تعرض الضحية للعنف الذي كان سببا في وفاتها، الأمر الذي أدى للاستماع إلى المسؤول الدركي السابق من جديد، في محضر رسمي من طرف الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق، وإحالة المتهم على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بموجب صك الاتهام.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك