الرئيسية > كود-تيفي > فيديو كيقطع فالقلب. أب ناظوري مات ليه ولدو فمليلية وماقدرش يدخل يدفنو.. وجا جهة المقابر لي حدا الحدود كيبكي عليه
13/10/2020 07:00 كود-تيفي

فيديو كيقطع فالقلب. أب ناظوري مات ليه ولدو فمليلية وماقدرش يدخل يدفنو.. وجا جهة المقابر لي حدا الحدود كيبكي عليه

فيديو كيقطع فالقلب. أب ناظوري مات ليه ولدو فمليلية وماقدرش يدخل يدفنو.. وجا جهة المقابر لي حدا الحدود كيبكي عليه

يونس أفطيط-كود///

تداول نشطاء الفايسبوك مقطع فيديو محزن، يظهر أسرة ناظورية، تقف على ضفة السياج الشائك الفاصل بين الناظور ومليلية، جاءت لتودع ابنها الذي توفي في المدينة المحتلة.

مصادر مقربة من أسرة الراحل، قالت أنه أدخل للمستشفى قبل ما يقارب ستة اشهر، لكن والده القاطن بالناظور لم يستطع زيارته بسبب اغلاق المغرب لحدوده، وبقي الابن يتلقى العلاج هناك إلى أن وافته المنية قبل أيام بالمستشفى، ولم تستطع أسرة المتوفي الحضور لمليلية لدفنه بسبب استمرار اغلاق معابر مليلية وسبتة، رغم فتح الحدود في اتجاه السفر الى اوروبا.

وزاد المصدر ان الاب لم يستطع تجاوز بضعة امتار لرؤية ابنه وتوديعه، فيما استطاع ذلك شقيق الهالك الذي جاء من بلجيكا ودفن شقيقه في مقابر المسلمين بمليلية.

وقام والد الشاب المتوفي بالحضور الى جانب السياج الذي توجد قربه مقابر المسلمين ليودع نجله قبل دفنه، وهو مقطع الفيديو الذي لقي تضامن واسع، حيث طالب الكثيرون بالسماح للمرضى والموتى بالمرور للمغرب من مليلية وسبتة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”