الرئيسية > آش واقع > فيديو صادم. راجل ومرا لقاو مسنة تالفة وقالولها نوصلوك لدارك وسرقوها وخلاوها فالشارع تالفة بلا رحمة
22/01/2018 18:00 آش واقع

فيديو صادم. راجل ومرا لقاو مسنة تالفة وقالولها نوصلوك لدارك وسرقوها وخلاوها فالشارع تالفة بلا رحمة

فيديو صادم. راجل ومرا لقاو مسنة تالفة وقالولها نوصلوك لدارك وسرقوها وخلاوها فالشارع تالفة بلا رحمة

كود : الناظور///

حادثة صادمة وقعات فالناظور عشية يوم أمس الاحد، من بعد ما قام رجل وإمرأة معهما طفلة بسرقة حقيبة سيدة عجوز بها مبلغ مالي مهم وأوراقها الثبوتية وتركوها في الشارع.

وحول تفاصيل الواقعة تحكي الاسرة التي قدمت المساعدة للسيدة وأثبتت السرقة عبر كاميرا المراقبة بمنزلهم، أن العجوز المقيمة بالديار الاوروبية عثر عليها الرجل وما يبدو أنها زوجته، وأخبرتهم أنها ضائعة عن منزل أسرتها، ليخبروها أنهم مستعدين لمساعدتها وعرضوا حمل حقيبتها كما ييظهر في الفيديو.

وقام المحتالان بإصطحاب السيدة غلى أحد أزقة حي « الريگولاريس » بالناظور، حيث تركوها هناك ورحلوا بالحقيبة، دون أن ينتبهوا إلى وجود كاميرات مراقبة مزروعة في الحي.

هذا وقالت الاسرة أن السيدة لا تزال بمنزلهم بالحي مطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى إرشاد أسرتها لتسليمها لهم كونها لا تدري أين تقطن على وجه التحديد.

موضوعات أخرى

16/04/2024 18:30

الصراع على رئاسة لجنة العدل والتشريع مستمر..السنتيسي ل”گود:” مغاديش نتنازلو على هاد المنصب والفريق الاشتراكي خالف الاتفاق اللي كان فاللول وها اش كيقول التمثيل النسبي

16/04/2024 18:14

وزير الفلاحة: ارتفاع معدل التساقطات المطرية إلى حدود أبريل بـ 9 في المائة مقارنة مع السنة الماضية

16/04/2024 17:30

فاقدين الأمل فجلسة مجلس الأمن حول الصحرا.. وزير خارجية الجزائر مشا لنيويورك باش يدعم عضوية فلسطين فالأمم المتحدة

16/04/2024 17:10

ملف اختلاس فلوس مخالفات السير ففاس.. غرفة الجنايات برئاسة المستشار لحية كتستمع من الصباح لأزيد من 30 بوليسي قبل انطلاق المرافعات