الرئيسية > آش واقع > فمقر البرلمان البلجيكي.. سفير المغرب ورئيس برلمان بروكسيل استقبلو بعثة النادي البلدي النسوي لكرة القدم ديال العيون
04/05/2022 10:20 آش واقع

فمقر البرلمان البلجيكي.. سفير المغرب ورئيس برلمان بروكسيل استقبلو بعثة النادي البلدي النسوي لكرة القدم ديال العيون

فمقر البرلمان البلجيكي.. سفير المغرب ورئيس برلمان بروكسيل استقبلو بعثة النادي البلدي النسوي لكرة القدم ديال العيون

محمود الركيبي – كود – العيون //

خص “محمد عامر” سفير المملكة المغربية ببلجيكا ولوكسمبوركَ و “رشيد مدران” رئيس برلمان العاصمة البلجيكية بروكسيل، بعثة النادي البلدي النسوي لكرة القدم للعيون بإستقبال خاص، وذلك بحضور “استيتو أحلي” المدير المسؤول عن اكاديمية نادي موليمبيك.

اللقاء كان فرصة ليؤكد من خلاله سفير المملكة ورئيس برلمان بلجيكا على دعمهما للفريق في رحلته للديار البلجيكية مؤكدين أن الباب مفتوح دائما أمام الفريق سواء تعلق الأمر بمباريات ودية ببلجيكا وأي دولة اوروبية أخرى، ومنوهين بالعمل الذي يقوم به ممثل الأقاليم الجنوبية للمملكة من خلال التعريف بالمنجزات التي تم تحقيقها بالصحراء المغربية على جميع الأصعدة.

واكدت “إلا خديجة” رئيسة النادي في كلمة لها بالمناسبة، بأن ما وصل إليه الفريق حاليا يعود بالأساس إلى الدعم الذي يتلقاه النادي من سلطات ومنتخبي مدينة العيون بشكل عام من خلال تسخير البنية التحتية المهمة التي تتوفر عليها المدينة في صالح النادي، فيما قدم المسؤول الإعلامي للفريق النسوي “مصطفى اشكيريد” عرض حول أبرز المرافق الرياضية بالعيون وكذا عن المنجزات التي تحققت بفضلها.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم