الرئيسية > تبركيك > فمقابلة تاريخية للامير هاري ومراتو مع اوبرا وينفري.. اتاهمو العائلة الملكية بالعنصرية والكذوب.. ميگان ماركل : كانو كيسولو على لون ارتشي ومابغاوش يعطيوه لقب امير وفكرت نتاحر
08/03/2021 22:00 تبركيك

فمقابلة تاريخية للامير هاري ومراتو مع اوبرا وينفري.. اتاهمو العائلة الملكية بالعنصرية والكذوب.. ميگان ماركل : كانو كيسولو على لون ارتشي ومابغاوش يعطيوه لقب امير وفكرت نتاحر

فمقابلة تاريخية للامير هاري ومراتو مع اوبرا وينفري.. اتاهمو العائلة الملكية بالعنصرية والكذوب.. ميگان ماركل : كانو كيسولو على لون ارتشي ومابغاوش يعطيوه لقب امير وفكرت نتاحر

كود – عن البي بي سي//

فحوار تليفزيوني، قالت دوقة ساسكس ميگان ماركل للمذيعة أوبرا وينفري انها ماكانتش كتحصل على المساعدة فاش كتطلبها.
وكشف الأمير هاري أن باه، الأمير تشارلز، مابقاش كيجاوبو فاش بغى يتخلى على مهامو الملكية. وعلن الكوبل أن مولودهم الثاني بنت.
وداز الحوار المثير للجدل نهار الأحد بالليل فمريكان.

وقالت ميگان انها بدات كتحس بالوحدة فاش بدات كتشوف حدود كتوضع أمامها. وكشفت دوقة ساسكس أنها فمرحلة معينة ماقدراتش تخرج من المنزل لأشهر.

وسولات وينفري دوقة ساسكس عما إذا كانت الأخيرة قد راودها شعور بإيذاء راسها ولا أفكار انتحارية في مرحلة ما، فأجابت ميگان قائلة: “نعم. تماما، بوضوح شديد ومخيف. وماكنتش كنعرف لمن نلجأ”.

وسألت وينفري دوقة ساسكس عما تعتقد من أسباب رفض العائلة الملكية تسمية ابنها آرتشي أمير.
وطبقا لقاعدة كاينة من عام 1917، الى ماتدخلاتش الملكة، ولاد دوق ودوقة ساسكس ماكيكتاسبوش صفة الإمارة بشكل تلقائي.

وجاوبات ميگان: “فشهور حملي، دار بيننا حوار على أن ولدنا لن يُمنح الأمان .. لن يُمنح اللقب، فضلا عن مخاوف وكلام عن لون بشرتو الداكنة فاش يتولد”. وقالت ماركل أن التعليقات دارت لـ هاري وهو نقلها ليها.

وفالنصف الثاني من الحوار، انضم الأمير هاري لمراتو ووينفري، وتحدث على علاقتو ببقية أعضاء العائلة الملكية.
وقال دوق ساسكس ان علاقته بجداتو، الملكة، كانت “جيدة تماما” وأنهم كيهضرو  باستمرار. ولكن علاقتو بباه، الأمير تشارلز، تأثرت.

وكشف الأمير هاري أن عائلتو قطعت عليه الدعم المالي من بداية العام اللي فات، بعد إعلانو هو ومراتو على نيتهم التخلي على مهامه كعضوين فالعائلة الملكية.

وقال دوق ساسكس ان الصفقات مع نتفليكس وسبوتيفاي ماكانتش ضمن مخططاتو هو وميگان، ولكن الحاجة دعت لهاد الصفقات لسداد نفقات التأمين.

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة