الرئيسية > آش واقع > فضيحة هزات تمارة نهار ثاني عيد. طبيب أطفال حصل كيرسل محتويات إباحية لقاصرين وكيطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.. وأب ضحية فرشو وطيحو فيد البوليس
26/05/2020 19:45 آش واقع

فضيحة هزات تمارة نهار ثاني عيد. طبيب أطفال حصل كيرسل محتويات إباحية لقاصرين وكيطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.. وأب ضحية فرشو وطيحو فيد البوليس

فضيحة هزات تمارة نهار ثاني عيد. طبيب أطفال حصل كيرسل محتويات إباحية لقاصرين وكيطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.. وأب ضحية فرشو وطيحو فيد البوليس

أنس العمري ـ كود//

صدمة في تمارة. المدينة شهدت، بعد عيد الفطر، تفجر فضيحة جنسية بطلها «طبيب أطفال بيدوفيل»، والذي أوقف، اليوم الثلاثاء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتغرير بقاصرين واستغلال وضعيتهم الهشة.

وتشير المعطيات لي توفرات ل «كود»، إلى أن المشتبه فيه، وحسب ما بينته الأبحاث الأولية المنجزة معه، كان يرسل محتويات إباحية إلى قاصرين ويطلب منهم تصوير أعضائهم التناسلية مقابل مبالغ مالية.

وتفجرت هذه القضية، حسب ما أكده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بعدما توصلت فرقة الشرطة القضائية بتمارة بشكاية من أولياء أمور طفلين قاصرين، يبلغان من العمر 13 و17 سنة، بدعوى أنهما كانا ضحيتا عملية تغرير واستدراج بواسطة محتويات رقمية ذات طبيعة إباحية مراسلة من طرف طبيب متخصص في طب الأطفال، بوساطة من شخص يبلغ من العمر 19 سنة، مقابل مبالغ مالية.

وذكر المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة، مكنت من إيقاف الطبيب والوسيط المشتبه فيهما، وحجز كل الأجهزة والمعدات المعلوماتية التي استعملت في إرسال وتقاسم المحتويات الإباحية، وذلك بغرض إخضاعها للخبرات التقنية اللازمة من طرف مختبر تحليل الآثار الرقمية.

وأضاف أن الطبيب والوسيط احتفظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وتحديد كافة الضحايا المفترضين لهذه الجرائم.

موضوعات أخرى

16/04/2024 15:45

واش كاين شي معطى جديد حول صيغة العملية السياسية؟ تبون استقبل زعيم البوليساريو وهدرو على مواقفهم من النزاع (تصاور)

16/04/2024 15:30

الحكومة الإسبانية.. درنا جوج اجتماعات مع المغرب باش تنقل إدارة المجال الجوي للصحرا

16/04/2024 15:00

عاجل.. زعيم البوليساريو مشا للجزائر يتلاقى عبد المجيد تبون تزامنا مع جلسة مجلس الأمن حول الصحرا

16/04/2024 14:40

السطو على محل لبيع الذهب فكازا متبوع بالعنف: ها كيفاش تم الاستيلاء على كميات كبيرة ديال الحلي والمجوهرات والديستي دخلات على الخط (صور)

16/04/2024 13:35

بحالو بحال قيوح: القاديري البرلماني الاستقلالي كيموت على المناصب وداير حملة وحرب باش يبقا فمكتب مجلس النواب ومكفاتوش تعدد المسؤوليات وبغا ريع الامتيازات وطوموبيل البرلمان باش يتفطح